عقد يوم أمس 20.10.19 في مدينة الناصرة لقاء حوار وعمل بين قيادة الشرطة والمجتمع العربي بما فيها رؤساء السلطات المحلية العربية حول التحديات في مجال الوقاية وتطبيق القانون في المجتمع العربي بالتعاون مع قسم التحقيقات والاستخبارات في الشرطة، ومديرية الشرطة لتطوير الخدمات للمجتمع العربي ومنتخبي جمهور في المجتمع العربي.

هذا وعقد اللقاء بمشاركة قائد قسم التحقيق والإستخبارات اللواء جادي سيسو، وقائد مديرية الشرطة لتطوير الخدمات للمجتمع العربي اللواء جمال حكروش، وقائد لواء المركز اللواء عامي إيشيد، وقائد لواء الساحل اللواء بيريتس عامار، وقادة من المجتمع العربي منهم عضو الكنسيت دكتور منصور عباس من القائمة المشتركة، والشيخ كامل ريان رئيس مركز آمان لمكافحة العنف في المجتمع العربي والمحامي مضر يونس رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية ورؤساء سلطات محلية من الشمال وحتى الجنوب وذلك كخطوة آخرى وإستمراراً لعمل اللجنة المشتركة للشرطة ووزارة العدل والتربية والتعليم وقيادات المجتمع العربي بما في ذلك مختصين في المجال في المجتمع العربي لبحث الطروحات وبلورة الخطط في مجال التغيير الثقافي الفكري لإحترام القانون والإمتثال له وتعزيز طرق التعامل مع ظواهر العنف والجرم الخطير في المجتمع العربي.

معطيات 

خلال اللقاء سرد قائد قسم التحقيق والإستخبارات اللواء جادي سيسو معطيات في مجال الجرم الخطير برؤية قطرية وكيفية سبل ومعالجة ظواهر العنف في المجتمع العربي.

كما وناقش المشاركون طرق العلاج وطرق عمل الشرطة بالتركيز على المجتمع العربي، بما في ذلك التحديات في مجال مكافحة الجرم الخطير.

هذا وتحاور المشاركون وعملوا بلورة وصياغة سبل وطرق في مجال الوقاية ومنع الجريمة، ومعالجة القضايا الملحة في المجتمع العربي منها ظاهرة الأسلحة غير القانونية والوضع المعقد الذي يتطلب معالجة شرطة إسرائيل وأنشطة تطبيق القانون.

إلى ذلك، ناقش المشاركون القضايا الملحة في مجال مكافحة الجرم الخطير والعنف وظاهرة الأسلحة غير القانونية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]