على الرغم من أن الالتزام بالمواعيد وعدم التأخير يعد إحدى أكثر السمات المحببة، إلا أنه هناك العديد من الأشخاص الذين لا يمكنهم التخلص من عادة التأخير على المواعيد وحتى اللقاءات الغرامية، وهم أصحاب الأبراج التالية بحسب خبراء الفلك.

الدلو
يُعرف برج الدلو بروحه الحرة، والتي لا تتقيد بقواعد وقوانين، لذلك، يتصدر قائمة الأبراج التي تتأخر دائمًا عن مواعيدها، ولكن بصرف النظر عن تأخره، دائمًا ما يبهر الآخرين بفكره ومهاراته؛ فالوقت الذي أهدره في التأخير، أمضاه في التفكير العميق بشأن خططه وما ينوي فعله، وخاصة ما يتعلق بالقضايا الاجتماعية التي تهمه.

الجوزاء
تردد الجوزاء هو السبب الرئيس لتأخره، فهو دائمًا ما يعجز عن تحديد ما يجب أن يرتديه ويشعر أن لا شيء يبدو مناسبًا؛ إذ يهتم للغاية بمظهره، وهذا الأمر ينطبق على كلٍ من رجال وسيدات هذا البرج.

السرطان
يقع السرطان دائمًا في فخ الإفراط في التفكير، وهذا هو سبب تأخيره؛ لأنه يظل يفكر بشأن كيف ستجري الأمور في اللقاء وغيره من التساؤلات المقلقة، ولكن ذلك لا ينكر حقيقة أن للسرطان شخصيةً جذابة ومحببة.

القوس
قد ينتج تأخر القوس عن موعده وخاصة الغرامي، عن شكوكه الكثيرة التي تساوره بشأن العلاقة وكيف سيسير الموعد، فهو يتمتع بروح حرة ولأنه مغامر، فدائمًا ما يبحث عن شريك محب للمغامرة، لذا استغراقه في التفكير بشأن تلك الشكوك يجعله يتأخر، ولكن القوس يتميز بأنه ملتزم جدًا ولا يتخلى عن الشريك.
المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]