الشريط الأخباري

المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة

موقع بُـكرا
نشر بـ 24/10/2019 18:16 , التعديل الأخير 24/10/2019 18:16
 المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة

نظمت المدرسة الجماهيرية بير الامير جولةً على الاقدام منقطعة النظير بمفهومها،نشاطها وقيمتها .

وهدفت هذه الجولة الى التعريف بمفهوم الرياضة وسلطت الضوء على كيفيّة ممارسة رياضة المشي والتي تُعتبر من الأنشطة الرياضية غير التنافسية والتي تساعد في تعزيز النشاط البدني وتهدف أيضًا الى نشر الوعي بأهمية رياضة المشي التي تُعتبر أقل الرياضات إجهادًا وأكثرها أمنًا وأفضلها قبولا لدى أغلب الناس.

وبتعاون مع بلدية الناصرة ودائرة الثقافة الرياضة والشباب وبشراكة سفيرات مستشفى الناصرة نُظمت هذه الجولة لطلاب الصفوف السادسة حيث انطلقت من المدرسة بعد سلسلة محاضرات وورشات كشفت أهمية هذا النوع من الرياضات وقيمة ممارستها .

وابدى الطلاب فرحهم اثناء جولتهم وقاموا بحمل اللافتات التي تؤكد وتُعزز قيمة ممارسة الرياضة بشتى أنواعها .

وشاركت مديرة المدرسة والطاقم الاداري وطاقمٌ كبير من الهيئة التدريسية والكثير من الاهل ،في الجولة وأعربوا عن فرحهم بهذه المشاركة وأكّدوا على أهمية تكرار هذا النوع من النشاطات.

كما شارك السيّدان دكتور راجي سروجي مدير قسم الرياضة في بلدية الناصرة والسيد ماجد أبو شقرة مسؤول في قسم الرياضة.وأعربا عن سعادتهما واعتزازهما بمشاركة الطلاب هذه الجولة بهذا الحدث الكبير يوم المشي العالمي .وأكّدا عن فخرهما بمستوى التنظيم وبجودة الفعاليات وكيفية تثقيف الطلاب بطرق جذّابة وممتعة.

طائرات ورقية 

وفي نهاية الجولة كانت فعالية الطائرات الورقية بانتظار الطلاب الذين تابعوا نشاطهم الذهني في إعداد وبناء الطائرات ومن ثم متابعة نشاطهم البدني في تطيير الطائرات. وكانت فرحة الطلاب كبيرةً بجميع النشاطات التي تمّ تنفيذها والتي تؤكد أهمية تنظيم هذا النوع من النشاطات لتعزيز ثقافة المشي وترسيخ مبدأ تعزيز الصحة من خلال الرياضة .

وأكدت مديرة المدرسةأمينه مصلح بأنّ هذا الحدث المهم وهذه الجولة القيّمة تُحتّم علينا وضعها ضمن أجندة نشاطات المدرسة كما أضافت بأن جولة المشي التي تمّ تنظيمها اليوم تماشيًا مع يوم المشي العالمي نجحت في التعريف بمفهوم الرياضة عامّة ودورها في صحة الانسان وأعربت عن فخرها بتنفيذ هذا الحدث بهذا المستوى ،الترتيب والدقة.

 المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة  المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة تعزز الرياضة والصحة

أضف تعليق

التعليقات