الشريط الأخباري

لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟

يجيى امل جبارين - موقع بكرا
نشر بـ 28/10/2019 22:30 , التعديل الأخير 28/10/2019 22:30
لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟

تتواجد الشرطة الفلسطينية، الأمن والوقائي والوحدات الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية - جنين منذ عدّة أيام.
وتكثّف الشرطة من تواجدها في ساعات الليل وحتى الفجر من خلال تسيير دوريات مختلفة وذلك للمحافظة على الأمن في المنطقة.

لمعرفة تفاصيل أكثر حول سبب وجود الشرطة بهذا الشكل وعن الجدوى من تواجد هذه القوّات، كان لمراسل "بكرا" هذا الحوار الخاص مع الناطق بلسان الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات.

منع ظواهر

وقال لـبكرا: لوجود الأمن في محيطة الجامعة الامريكية، اهميّة كبيرة في منع الظواهر السلبية والتجاوزات التي قد تحدث سواء بالاعتداء على بعض الطلاب او نشوب شجارات او سرقات وهذا كله سيتم الحد منه من خلال تواجد الأمن وستتواجد القوات بشكل دائم ومكثف في هذه المنطقة لمنع هذه التجاوزات.

اطمئنان

وتابع: رسالتنا للطلاب وذويهم باننا نطمئنهم على الحالة الأمنية في هذه المنطقة وان الدوريات الموجودة هي لخدمتهم وحمايتهم وندعوهم إلى التواصل مع الشرطة والأجهزة الأمنية في حال وجود اي مظاهر سلبية في هذه المنطقة.
وأكدّ ارزيقات انّ: الامن سيتم إعادته في كل المنطقة سواء في السكنات او محيطها او حتى في محيط الجامعة ومحاولة تنظيم حركة السير من خلال تسيير دوريات شرطة المرور والحالة الأمنية من خلال تسيير الدوريات المشتركة في هذه المنطقة.
واختتم حديثه: الأمر جاء بتعليمات من عطوفة المحافظ، اللواء اكرم رجوب وهو محافظة محافظة جنين.
ومن الجدير ذكره، ان الطلاب في الفترة الأخيرة توجهوا مرارًا وتكراراً لمحافظ جنين ونوّاب الكنيست العرب لمتابعة ملف أمن السكنات والضغط باتجاه اعادة الامن لخلق جو دراسي هادئ.

لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟ لماذا تتواجد الشرطة الفلسطينية بوحداتها الخاصة في محيط الجامعة العربية الامريكية؟

أضف تعليق

التعليقات