طالب النائب عن القائمة المشتركة د. منصور عباس، في رسالة لوزير الأمن ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، بإطلاق سراح الأسيرة الأردنية هبة أحمد عبد الباقي اللبدي المعتقلة إداريًا من قبل السلطات الإسرائيلية منذ أكثر من شهرين، والتي بدأت منذ 36 يومًا إضرابًا عن الطعام احتجاجًا على اعتقالها الإداري بدون أية محاكمة.

وأكد النائب عباس في رسالته لنتنياهو أن الأسيرة اللبدي اعتقلت إداريا لخمسة أشهر دون أي سبب، وقد أعلنت الإضراب عن الطعام منذ 36 يومًا، وهي اليوم تعاني من مشاكل صحية صعبة تهدد حياتها، ومصرّة على المضي في إضرابها عن الطعام إلى حين الإعلان عن إطلاق سراحها، خاصة وأن اعتقالها الإداري مستمر دون أي سبب، مطالبا بإطلاق سراحها بشكل فوري.

المطالبة بتسليم جثمان الشهيد رعد البحري

كما طالب النائب منصور عباس في رسالة ثانية نتنياهو وسلطات الأمن الإسرائيلية بتحرير جثمان الشهيد رعد ماجد محمد البحري وتسليمه لذويه في بلدة كفر زيباد في الضفة الغربية، وذلك بعد أن قتل في معبر الجلمة يوم الجمعة 18/10/2019 على يد قوات الأمن الإسرائيلية بحجة نيته القيام بعملية طعن للجنود على الحاجز، حيث احتجزت قوات الأمن الإسرائيلية جثمانه منذ ذلك الوقت ولم تسلمه لذويه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]