الشريط الأخباري

مدرسة السلام الابتدائية عرعرة النقب تأخذ جانبا في الاستقبال لحملة "يا باغي الخير اقبل

موقع بكرا
نشر بـ 30/10/2019 11:52 , التعديل الأخير 30/10/2019 11:52
مدرسة السلام الابتدائية عرعرة النقب تأخذ جانبا في الاستقبال لحملة

اخذت مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية عرعرة النقب، جانبا مهما في حملة "يا باغي الخير اقبل"، اليوم الاربعاء والتي نظمت في المركز الجماهيري عرعرة النقب، لإجراء الفحوصات للطالب طه ابو دعابس المحتاج لنخاع عظمي، وقد احضرت المدرسة عبوات مياه للشرب لاستقبال الحضور للفحص في المركز الجماهيري عرعرة النقب، كتب عليها... "انتم لها... بوركتم وجزاكم الله خيرا، كلنا طه ابو دعابس"، كما تحمل صور المدرسة وشعارها، وقدمت المدرسة مشروبا خفيفا، وتضييقات خفيفة للحضور، كما تم تثبيت لافتة ترحيب بالحضور باسم المدرسة، وشارك طلاب من المدرسة وإدارة المدرسة في استقبال الحضور في المركز الجماهيري.

كما اخذت المدرسة جانبا في دعوة الجمهور للحضور لإجراء الفحص بتوزيع منشورا في المؤسسات العامة لدعوة الاهل للحضور لإجراء الفحوصات، كما نشر فيديو بصوت مدير المدرسة الاستاذ جهاد الطلقات، وطلاب يحثون الاهل على الحضور لإجراء الفحوصات، نشر على صفحة المدرسة في الفيسبوك.

وتحث المدرسة وإدارتها الجمهور بالحضور لإجراء الفحوصات لإنقاذ حياة الطفل طه ابو دعابس وذلك في المركز الجماهيري عرعرة النقب اليوم الاربعاء حتى الساعة التاسعة ليلا.

مدرسة السلام الابتدائية عرعرة النقب تأخذ جانبا في الاستقبال لحملة يا باغي الخير اقبل مدرسة السلام الابتدائية عرعرة النقب تأخذ جانبا في الاستقبال لحملة يا باغي الخير اقبل مدرسة السلام الابتدائية عرعرة النقب تأخذ جانبا في الاستقبال لحملة يا باغي الخير اقبل مدرسة السلام الابتدائية عرعرة النقب تأخذ جانبا في الاستقبال لحملة يا باغي الخير اقبل

أضف تعليق

التعليقات