الشريط الأخباري

د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان

موقع بُـكرا
نشر بـ 31/10/2019 15:31 , التعديل الأخير 31/10/2019 15:31
د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان

 


ضمن مشروع اكتوبر زهر لمؤسسة مريم، أقامت المؤسسة في مستشفى رمبم مؤتمر واحتفال خاص بالشراكة مع مستشفى رمبم وبحضور مدير المستشفى العام ميكي هلبرتال.

المؤتمر تخلل عرافة الاعلامية عضو الادارة في مريم ربى ورور ومشاركة سفراء مريم في رمبم، مع إدارة المستشفى والطاقم الطبي الذي تمت في ختامه اضاءة بناية مستشفى رمبم الرئيسية باللون الزهري.

اشاد مدير المستشفى بأعمال مؤسسة مريم وما تقدمه من خدمات ودعم لمرضى السرطان وللمجتمع ككل، واكد على ان مؤسسة مريم أصبحت العنوان الرسمي لكل مرضى السرطان في كل البلاد ومن جميع الخلفيات. كما وشدد على اهمية اكمال مسيرة الشراكة بين الجسمين لتطوير خدمات كلا الطرفين للمجتمع. وقد شدد دكتور هلبرتال على ان رمبم تتشرف وسعيدة جدا كونها جزء من مشروع الاضاءة الزهرية لمؤسسة مريم للسنة الثالثة على التوالي، متمنيا إكمال هذا التقليد وانشاء مشاريع ضخمة سويةُ.

من ثم، شكر مدير ومؤسس المؤسسة محمد حامد مستشفى وادارة رمبم على ثقتهم بعمل المؤسسة ومشاركتهم في المشاريع العديدة للمؤسسة، مثل نشر التوعية، مرافقة المرضى، والتخطيط لمشاريع ضخمة مستقبلية تعود بالفائدة على الجميع.

وفي النهاية، قام مدير المؤسسة بتنصيب مدير مستشفى رمبم كسفير للمؤسسة، ثم ابتدأ العد التنازلي وتمت إضاءة مبنى رمبم باللون الزهري.
 

د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان د. ميكي هلبرتيل مدير رمبام : مريم العنوان للتوعية في بلادنا والبيت لكل عائلة ومريض سرطان

أضف تعليق

التعليقات