الشريط الأخباري

احمد اللبدي لـبكرا: تحولت حياتنا لقلق مستمر واعتقال ابنتنا ليس بشرعي

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 01/11/2019 21:26 , التعديل الأخير 01/11/2019 21:26
احمد اللبدي لـبكرا: تحولت حياتنا لقلق مستمر واعتقال ابنتنا ليس بشرعي

أكد والد الاسيرة الاردنية هبة اللبدي، السيّد أحمد انه يجب اطلاق سراح ابنته بأسرع وقت ممكن لمنع تدهور صحتها.

صدمة

وقال في حديث خاص مع بكرا: اعتقال هبة هو صدمة لنا جميعاً ، بدلاً من أجواء العيد و الفرح تحولت حياتنا إلى قلق مستمر و ترقّب و انتظار حول أي معلومات عن هبة و ما هي أسباب اعتقالها و أين هي و ما هي ظروفها و ما اللذي تمر به حيث أننا ممنوعون من زيارتها و رؤيتها أو حتى الاتصال هاتفياً بها.

وتابع: نحن قلقون جداً على صحتها و في أشد الحزن على ما عانته و لا زالت تعانيه من سوء المعاملة في سجون الاحتلال.

ضمير حيّ

وعن رسالة العائلة، قال: رسالتنا لكل صاحب ضمير حيّ و انساني بالعمل و تقديم ما يستطيعه لتحرير هبة و اعادتها للإردن فهذا الاعتقال الاداري هو اعتقال غير شرعي يخالف كل المواثيق الدولية و حقوق الانسان حيث انه اعتقال بدون تهمة و لا محاكمة عادلة.

تضامن واسع

وحول التضامن مع هبة، قال: قضية هبة تحظى بتضامن رسمي و شعبي اردني و تتعداه أيضا الى تضامن عربي و عالمي فقد تم تنظيم العديد من الوقفات و الفعاليات التضامنية مع قضية هبة العادلة و ضد قرار الاعتقال الاداري و الكل يطالب بالافراج عن هبة و اعادتها للاردن.

وزاد: رسالتنا لكل المتضامنين مع هبة هي الشكر الجزيل على وقوفهم معنا و نقول بأن كل النشاطات و الفعاليات هي فعاليات مهمة و مؤثرة و تفيد في الوصول الى تحقيق الحرية لهبة حيث انها تساهم في التعريف بقضيتها و في الضغط على اصحاب القرار كل بحسب موقعه ليتحرك و يقوم بما هو مطلوب للضغط على سلطات الاحتلال للافراج عن هبة.

شكر

واختتم حديثه: نشكر الاعلام الذي يتابع و يوصل صوتنا للعالم.

ومن الجدير ذكره، ان هبة اللبدي اسيرة أردنية تخوض اضراباً عن الطعام منذ 39 يوماً احتجاجاً على اعتقالها الإداري من قبل السلطات الاسرائيلية.

احمد اللبدي لـبكرا: تحولت حياتنا لقلق مستمر واعتقال ابنتنا ليس بشرعي

أضف تعليق

التعليقات