اعتقلت قوات الشرطة صباح اليوم في قرية طرعان ، 30 مشتبه بهم ويجري التحقيق معهم حالياً في مركز شرطة كفر كنا ل،لاشتباه في ضلوعهم في الشجار العنيف الذي وقع مساء اول امس الجمعة و قُتل خلاله رجل يبلغ من العمر 36 عامًا بسبب نزاع بين عائلتين على إقالة إمام المسجد يوم الجمعة الماضي.

هذا واندلع يوم الجمعة الماضي (1.11.19) في قرية طرعان ، شجار عنيف أستخدمت خلاله الألعاب النارية المباشرة ، وأُلقيت الحجارة ، وتم إحراق حاويات القمامة ، وأصيب ثلاثة رجال ، وآخر بجروح خطيرة وتم نقله إلى المستشفى وخناك تم إقرار.

وعلى الفور تم استدعاء قوات الشرطة الكبيرة إلى مكان الحادث وسيطرت لفترة قصيرة على الشجار باستخدام الوسائل ، وتم تفريق المتواجدين في مكان الحادث. وبعد تلقي خبر الوفاة تم استدعاء قوات أخرى من الشرطة
وفي صباح اليوم الاحد ، داهم العشرات من رجال الشرطة منازل المشتبه في تورطهم في أعمال العنف ، وتم حتى الآن اعتقال 30 مشتبهاً بهم ويجري التحقيق معهم حالياً في مركز شرطة قانا ، ويتوقع المزيد من الاعتقالات.

تم إجراء 67 عملية اعتقال حتى الآن هذا الأسبوع في قرية طرعان ، وتم العثور على مختبر لتصنيع عبوات من صناعة يدوية وتم مصادرتها ، كما تم ضبط زجاجات حارقة واسلحة من نوع "كارلو" ، كا تم إزالة اكوام من الحجارة تم احضارها الى احد سطوع المباني من اجل استعمالها خلال الشجار 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]