تحت رعاية ودعم كامل من بنك هبوعليم وبمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجامعية، أقيم في نهاية الأسبوع في مركاز هكونغرسيم في حيفا حفل فني كبير لطلاب وطالبات الجامعات العرب، شارك فيه اكثر من 1000 طالب، وذلك بهدف منح الطلاب طاقات إيجابية لبداية العام الدراسي، وقد استمتع طلاب الجامعات زبائن بنك هبوعليم من سعر مخفض لبطاقة الدخول للحفل، وفازوا ايضا بجوائز قيمة منها حاسوب نقال، 4 هواتف ذكية جديدة من ايفون وسامسونغ وغيرها.

اشرف على تنظيم الحفل وانتاجه شركة مزاج للانتاج الفني، وشارك فيه نجوم لامعون من المجتمع العربي وهم، الفنانة نانسي حوا، الفنان اياد طنوس والفنان اياد عودة والذين ابدعوا في خلق اجواء رائعة بين الطلاب والطالبات.

نبيل توتري، مدير الفعاليات للمجتمع العربي في بنك هبوعليم قال :" نحن في بنك هبوعليم نشعر بالفخر الشديد بالثورة التعليمية الكبيرة التي تحدث في مجال التعليم العالي في المجتمع العربي. اكثر من 51000 طالب عربي يدرسون في مؤسسات أكاديمية عليا في البلاد والالاف في خارج البلاد، اكثر من نصفهم طالبات! لا شك ان هذا يشكل محرك للنمو الاقتصادي ويرفع الإمكانات المستقبلية التي يمكن أن تساهم وتساعد في ازدهار اقتصاد البلاد" .
وتابع "خلال السنة، يستثمر الطلاب غالبية وقتهم في التعليم ويجتهدون كثيرا من أجل النجاح في التعليم وتحقيق أهدافهم- نحن في بنك هبوعليم نريد ان نكون معهم في كل لحظة ، ونعمل من اجل التسهيل عليهم ودعمهم ومساعدتهم في كل قرار وخطوة في الحياة، وسعداء في اننا نقدم لهم خدمات بنكية معفية من العمولات بالاضافة الى نادي VIS التابع للبنك والذي يمنح امتيازات خاصة للطلاب الجامعيين زبائن بنك هبوعليم بالإضافة للامتيازات التي قدمناها لهم في هذا الحفل الكبير" .
بنك هبوعليم يتمنى للطلاب نجاحًا كبيرًا في دراساتهم وسيبقى دائمًا معهم في كل قرار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]