الشريط الأخباري

بحسب برجكِ.. هذه الصفة السيئة فيكِ تُبعد الناس عنكِ

موقع بكرا
نشر بـ 07/11/2019 10:37 , التعديل الأخير 07/11/2019 10:37
بحسب برجكِ.. هذه الصفة السيئة فيكِ تُبعد الناس عنكِ

لكلّ شخص ما يخيفه ويرعبه في حياته، ولديه في شخصيته جانب مخيف قد لا يعرف عنه شيئًا، لكنّه ينعكس على الآخرين فيتعاملون معه بحذر، خشية الانقلاب عليهم، أو أنْ يغدر بهم.

نحن بشر ولسنا ملائكة وليس هناك شخص جيّد أو سيء، بل هي صفات مختلطة ومشاعر متناقضة تشكل في النهاية سِمات بشرية وطبائع مختلفة، ووفقًا لعلماء الفلك، يخرج الجانب المخيف من الشخص لأسباب متعدّدة بحسب برجه، فهلمّ سيّدتي لتعرفي ما هو الجانب المخيف في شخصيتكِ بحسب برجكِ.

برج الحمل

مزاجكِ السيء والعصبية الزّائدة سبب خوف من حولك؛ لذا يتعاملون معكِ بحذر شديد خشية انفجار بركان الغضب من داخلكِ، وبالتالي يتجنّبون مواجهتكِ، أو الدخول معكِ في مناقشة أو جدال، فالكلمات تخرج من فمكِ كالصاروخ الجامح تجرح مشاعرهم وتنغصّ حياتهم.

برج الثور

عنيدة جدًا لدرجة لا تُطاق، وعندما تتمسّكين برأيكِ لا يستطيع أحد أنْ يثنيكِ عنه أو يغيّره، يصف من حولك دماغكِ بالحجر الذي لا يلين قد يساعدكِ عنادكِ على تحقيق أحلامكِ وطموحاتكِ، لكنك بحاجة للنقاش وسماع وجهة النظر المخالفة، واعلمي أنّ عِنادكِ سبب خوف الآخرين منكِ.

برج الجوزاء

يُعرف عنك الكذب المتأصل في شخصكِ والحرفيّة الزائدة عند الكذب، وتتعاملين بشخصين متناقضين ووجهين مختلفين، لكنّ الكذب ليس هو مرادكِ عندما تتحدّثين، بل الثرثرة الزائدة ومحاولة اقناع البعض برأيكِ، حتى لو اقتضى الأمر تقديم مبرّرات واهية.

برج السرطان

التّملّك من صفاتكِ السيئة التي تخيف المحيطين بك، فالشّخص الموجود بقلبك تعتبرينه ملكية خاصّة، ولك حرية التصرّف به، قد لا تفعلين ذلك عن قصد لكنْ اعلمي أنه يصعب على أحبّائكِ التقيّد والعلاقة الخانقة، فسيرغبون في الانفصال عنكِ لا محالة، وسيحاربون شغفكِ بالتّملّك دائمًا قبل وبعد الانفصال.

برج الأسد

تتصرّفين بحسب مزاجكِ المتقلّب، فإذا كنتِ في حالة مزاجية سيئة ستنفجرين بمجرّد التحدّث إليكِ، ومن ثمّ تفسّرين الكلمة البسيطة بأنّها سُباب وتقليل من شأنكِ، وبسبب طبيعتكِ الدرامية ستدمّرين كلّ شيء ويهابكِ الناس أكثر وأكثر.

برج العذراء

توقعاتكِ العالية وتطلّعك للكمال يجعلان منكِ شخصية مُخيفة، تسخر من كلّ الناس وتبحث عن عيوبهم للتشدّق بها طوال الوقت، ويعد تصيد الأخطاء للآخرين أمر غاية في الإزعاج، يدفع من حولكِ لتجنّب التعامل معكِ، أو التحدّث إليكِ بصدق.

برج الميزان

يخشونكِ الناس بسبب الضّغائن والأحقاد التي تحملينها بقلبكِ. لديكِ وجهان تتعاملين بهما على حسب الموقف، ويظهر الجانب الجيد في شخصيتكِ عندما تريدين ذلك، وبالتالي هذه الازدواجية تبث الخوف في نفوس المحيطين بك، وتتملّكهم الريبة من الجانب السّيء ورغبتكِ الدائمة في الانتقام.

برج العقرب

الانتقام هو السّبب الحقيقيّ وراء خوف الناس منكِ، تتقمّصين دائمًا دور المجرم الخفي وراء الكواليس، تستهويكِ الأحداث المثيرة والجرائم الكاملة. لديكِ مهارة التحليل الجيّد ولا يسلم أحد من شرّك، فالجميع يتوخّى الحذر ويخشى لحظة انتقامكِ.

برج القوس

لا أحد يتوقّع ردّ فعلك بسبب التناقض الرّهيب في شخصيتكِ، تحملين الصّفة وعكسها فقد توفين وعودكِ في بعض الأحيان، وتتعمّدين نسيانها في أحيان أخرى، تكرهين المسؤولية والتقيد بالأعباء الحياتية، واللامبالاة والتجاهل من الصّفات السّيئة التي تفضّ الناس من حولكِ.

برج الجدي

لا تسطيعين التّحكّم في أعصابكِ أو مشاعركِ، خاصّة في المنزل، تبذلين مجهودا مضنيًا لتبقى مشاعركِ تحت السيطرة للخروج من المواقف الصّعبة بسلام، تفعلين ذلك للمحافظة على شكلك أمام الأخرين، لكن عند افلات الأمور من يدك يصعب على الغير التعامل معكِ.

برج الدلو

لا تُجادِل أنثى الدلو أو تُعارِض رأيها أبدا، فستتحوّل لشخص أخر يحاربك بكلّ السّبل ليكسب المعركة، وستقلب الأمور رأسًا على عقب وتقلب الحقائق فقط لرغبتها في فرض رأيها، فهي لا تلتفت للعواقب أو الخسائر، طالما نفذّت ما يدور برأسها.

برج الحوت

تفكيركِ السّلبيّ يخيّم على حياتكِ ويجعلكِ متشائمة زيادة عن اللزوم، تضعين الخطط لتسير الأمور وفقًا لهواك وتوقعاتكِ. لكنْ إذا حدث العكس يتملّككِ الاحباط وخيبة الأمل، وبالتالي يصعب عليكِ رؤية الجانب المُشرق من الحياة، فينعكس الخوف الذي بداخلكِ على من حولكِ ويؤثّر بالسّلب عليهم.
المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات