الشريط الأخباري

احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع بكرا
نشر بـ 08/11/2019 10:09 , التعديل الأخير 08/11/2019 10:09
احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف



السيرة النبوية العطرة وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم منهاج وأسوةٌ حسنة تعيشها أسرة الرازي الاعدادية كجزء من موروث نفيس يتربى عليه اجيال مدرسة الرازي.

كان لأسرة الرازي موعد ساميّ بمحموله ومضمونه، الذكرى العطرة والطيبة لمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
إذاعة الرازي الصباحية بدأت ببث الانشايد والمدائح النبوية، كما عمل طاقم إذاعة الرازي على اعداد فقرات من سيرة اشرف الخلق صلوات الله عليه.
وفي الطابور الصباحي انتظم الطلاب واستمعوا لأبداعات زملائهم بعرض قصائد ونثريات خاصة عن المولد الكريم، وقام طلاب الصف السابع ب ومربيته رانية شلبي بفعالية البلونات المكتوبة عليها صفات الرسول الكريم ثم تطيّرها في سماء مدرسة الرازي ولتجوب بعدها آفاق السموات حاملة الصفات الكريمة.
وقد زارت المدرسة مفتشة المدرسة الدكتورة أبتسام عزايزة وشاركت طلاب ومعلمي المدرسة الأجواء البهيجة للأحتفال واشادت بحسن التنظيم والترتيب وابدت أعجابها بمضامين الفعالية وتداخلها بالحياة الأجتماعية وشكرت إدارة المدرسة على الأجواء والمناخ المتكامل والجهود الجبارة التي تقف وراء هذه الأجواء.

وخلال اليوم انتقل الطلاب للقاعة الرياضية الكبرى حيث بانتظارهم الحفل المركزي، قام بعرافة الحفل الطالب محمد عاطف عودة والطالبة ليلى باسل دراوشة، تخللها كلمة مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة الذي تحدث عن مكانة ومقام الرسول وصفاته فينا كمسلمين وكطلاب علم ننهل من سيرته أطيب الأخلاق.
كذلك استضافت المدرسة الاستاذ الشيخ خليل بقاعي الذي اتحف الحضور بعظمة اخلاق النبي وعظمة حكمته وحنكته في تدراي الامور وكيف لهذا الأرث ان ينقذنا من مصائب العنف والقتل الحاصلة بشكل يومي في مجتمعنا العربي.
كذلك تحدثت رئيسة مجلس الطلاب في مدرسة الرازي الطالبة عدن عبدالهادي وعبّرت عن فخرها وفخر طلاب مدرستنا عن التثقيف المنهجي واللا منهجي الذي يعود بالفائدة المباشرة لطلابنا.
الطالبة لانا نايف حبشي اتحفت الحضور بتجويدها ايات من الذكر الحكيم، كذلك شاركت الطالبة سارة فؤاد وزينب دراوشة ونغم. عزمي يجيى و فقرات ابداعية تألقن من خلالها امام الحضور.
كذلك تخلل الاحتفال فعاليات طلابية وصفية ازدان الاحتفال بها رونقا وأنقا.
وكان الحضور على موعد مع فرقة سوار الطرعانية للانشايد والمدائح النبوية التي ابهرت الحضور بالاداء والصوت والانغام.
كذلك قام مدير الفرقة الفنان امير صبّاح في ختام الاحتفال بتقديم الآذان بعدة مقامات منها الرست والحجاز ومقام الحسين.

مدير مدرسة الرازي الاعدادية المربي فهمي دراوشة شكر الطلاب على مختلف فعالياتهم وانشطتهم خلال اليوم.
كما شكر المدير منظمي الاحتفال على مجهودهم لاخراجه بهذا المستوى الراقي الذي يليق باحتفاليات مدرسة الرازي الاعدادية وقدم شكره الخاص لمركزة الفعاليات الاجتماعية المربية امل ياسين على تنظيم احتفال اليوم وايضا شكر جميع المربين والمعلمين ومركزي الطبقات في المدرسة في المساهمة في انجاح هذا اليوم وغرس القيم الدينية والايمانية في انفس الطلاب عس تعود بالفائدة على تصرفاتهم وعملهم اليومي .

إدارة مدرسة الرازي الاعدادية والهيئة التدريسة ومجلس طلاب المدرسة يقدمون للأمة الاسلامية عامة وقريتنا اكسال خاصة اجمل التبريكات والتهاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احتفال ونفحات أيمانيّة في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

أضف تعليق

التعليقات