بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم، ووسط أجواء روحانية مفعمة بالإيمان معطرة بشذى النفحات النورانية، ومع نسمات الصباح العليل وإشراقته، أقامت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة أمس الجمعة 8.11.2019 برنامجًا إحتفاءًا يليق بهذه المناسبة العطرة.
بدأ البرنامج بتلاوة المربي زهير أبو هلال لبعض آيات عطرة من الذكر الحكيم بصوته الرخيم ثم تحدث عن مولد النبي عليه الصلاة والسلام وتطرق إلى حياته وحث الطلاب التحلي بأخلاقه الحميدة والصالحة.
بعد ذلك ألقت طالبات الصف الثامن (ب) إيمان خليلية وهزار خليلية وريتاج عمرو قصيدة عن مولد النبي صلى الله عليه وسلم، وتلتهم الطالبة ريتاج عمرو من الصف التاسع (د) وقدمت نبذه عن نبي الهدى وصفي الله محمد صلى الله عليه وسلم وعرضت أهم الأحداث التي وقعت في حياته.
وقد تناولت الطالبات جوانب من شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم وسيرته العطره التي يجب الاقتداء بها.
كما وتخلل البرنامج فقره إنشادية قدمتها جوقة المدرسة بقيادة المعلمة مارلين خوري بمرافقة المعلمة وجدان غميض، حيث نالت ولاقت الجوقة إستحسان الجميع بأصواتها الشجية.
وبعد دخول الطلاب إلى الصفوف، وعلى خلفية الأناشيد، وفي لفته مميزه، قامت المعلمة مروه شحاده بتوزيع البطاقات المطوية والحلوى على الطلاب والمعلمين إبتهاجًا بهذه المناسبة الطيبة.
بدوره أكد مدير المدرسة الاستاذ شكري دهامشة على أهمية هذه المناسبة الدينية العظيمة بتنوير الأجيال ولتذكير الطلاب بأخلاق النبي الكريمة والإلتزام بها وتطبيقها في حياتنا اليومية وتوعيتهم بأهداف الإسلام النبيلة في بث روح المحبة والتسامح.
وأثنى على عمل المعلمين والمعلمات لتحضيرهم للبرنامج وشكرهم على تعاونهم وجهودهم المباركة وتقدم بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وكل عام والجميع بألف خير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]