أكد المدير الفني لليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن "الأمور لم تعد كما كانت في السابق" في إشارة لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" واللقطة الجدلية التي جاء منها الهدف الأول لـ"الريدز" بعد مطالبة مانشستر سيتي بركلة جزاء إثر لمس الكرة ليد ألكسندر أرنولد داخل منطقة الجزاء".

وشهدت الدقائق الأولى من مباراة اليوم على ملعب أنفيلد رود والتي حسمها ليفربول بنتيجة (3-1)، عدم احتساب الحكم لركلة جزاء للمان سيتي بعد أن لمست الكرة يد ألكسندر أرنولد داخل منطقة الجزاء، لترتد الكرة بهدف التقدم لليفربول الذي سجله البرازيلي فابينيو.

وأشار كلوب بعد اللقاء إلى أن "المشكلة كانت في الـVAR. شاهدت ما حدث قبل الهدف الأول، وكنت أنتظر القرار. الأمور لم تعد كما كانت من قبل، ولكنها ليس مشكلة، سأحتفل هذا المساء".


وقال: "سجلنا أهدافاً رائعة. كان من الصعب الحفاظ على نفس نسق الكثافة طيلة أحداث اللقاء. ولكن الأمر استحق العناء. اللاعبون كانوا محافظين على تركيزهم تماما. هذه هي الطريقة الوحيدة لفوز على السيتي، أعتقد أن أندية أخرى قد تحقق هذا الأمر بطريقة أخرى، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لنا".

وختم: "معظم المباريات أمام السيتي كانت بنفس الشكل. لم نكن الطرف الأكثر سيطرة على اللقاء، ولكننا لعبنا بحيوية كبيرة وبروح، وهذا أكثر ما أعجبني". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]