الشريط الأخباري

ماذا لو كان الطفل المُعتدى عليه في عبلين يهوديًا؟

موقع بكرا
نشر بـ 15/11/2019 13:11 , التعديل الأخير 15/11/2019 13:11
ماذا لو كان الطفل المُعتدى عليه في عبلين يهوديًا؟

لم تمدد المحكمة بالأمس اعتقال المرشد الذي وثق وهو يضرب طفلًا في مؤسسة علاجية في عبلين، رغم أن الشرطة قالت في بيان لها عند اعتقاله أنه سيتم عرضه على المحكمة لتمديد الاعتقال، إلّا أن هذا لم يحصل، إما بقرار من المحكمة أو بتراجع من الشرطة. إلا أننا علمنا أنه حرر للحبس المنزلي بشروط مقيدة.

المرشد البالغ من العمر 28 عامًا، وثق وهو يعتدي بالضرب على طفل (8 سنوات) في مؤسسة داخلية علاجية للأطفال الذي يعانون من الضوائق، والحديث يدور عن أستاذ للموسيقى وفنان.

الفيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من الاستنكار، رغم أن الفيسبوك قام بحذف الفيديو لدى أكثر من شخص. وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم من القرار بالإفراج عن المعلم، وقالوا أن الطفل لو لم يكن عربيًا وفقيرا، لكانت الضجة أكبر، ولكانت ردة فعل الشرطة والمحكمة أيضًا أكبر.

الحديث يدور عن طفل يعاني من ضائقة، ربما يكون قد شتم المرشد، ربما قد ضربه، لكن لا شيء يبرر ضرب مرشد لطفل بهذه الطريقة، علمًا بأن زملاء الطفل هم من وثقوا الجريمة.

في حال وصلنا أي تعقيب من المؤسسة المذكورة أو الشرطة أي جهة أخرى سننشره.

ماذا لو كان الطفل المُعتدى عليه في عبلين يهوديًا؟ ماذا لو كان الطفل المُعتدى عليه في عبلين يهوديًا؟

أضف تعليق

التعليقات

عيب تقولوا عن هذا الشخص معلم هذا سجان إلا يكفي إن هولا الأطفال يعانون من اضطرابات نفسيه وحرمان من عدة أمور حياتيه يجب علي الشوون الاجتماعيه ان تعالج الموضوع وطرد المعلم من هذه النوسسه
أمل - 22/11/2019 02:53