أكدت شقيقة الصحافي معاذ عمارنة، اسراء عمارنة في حديثها الخاص مع بكرا، ان وضع شقيقها الصحي ممتاز الى حد ما وتكللت عمليته بنجاح.

وقالت لـبكرا: هناك فحص عصب العين يوم الخميس من قبل الدكتور الذي اجرى العملية له وسيكون هناك متابعة خلال أسبوعين لشظية الرصاصة المتبقية في العين.

وتابعت: رسالتنا ان يكون هناك استمرار بمتابعة الوضع الصحي لأخي وليس مجرد وعودات من اجل حداثة الموضوع وان يتم ملاحقة قناصي الاحتلال قانونيا ودوليا ومحاسبتهم وخاصة أولا باستخدام الرصاص المحرم دوليا وثانياً استهداف الصحفيين وان يكون هناك حماية دولية للصحفيين.

مصاعب الوصول إلى المشفى 

وعن المصاعب التي تواجههم في زيارة شقيقها بالمشفى، قالت: للاسف لم يتم إصدار التصاريح لباقي العائلة ومنهم انا حيث اتانا رفض امني لزيارته ونتابع حالته فقط عبر الإنترنت وممن يتواجدون معه في المشفى.

واختتمت حديثها: أتمنى ان يسعوا لي ولإخواتي بعمل تصاريح لزيارة اخي والاطمئنان عليه.

وزار نوّاب المشتركة، اليوم، الصحافي عمارنة في مستشفى هداسا عين كارم ومنهم: د. يوسف جبارين، د. احمد طيبي، اسامة سعدي ووليد طه.

يذكر ان الصحافي معاذ عمارنة خضع اليوم لعملية استئصال عينه اليسرى بعد إصابته يوم الجمعة الأخير بقناص اسرائيلي اقتلع عينه ابعدما استهدف خلال مواجهات صوريف التي نقل على اثرها لهداسا عين كارم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]