غرف النوم من أهم قطع الأثاث في المنزل، ولا سيما الدولاب فيوجد له اشكالًا لا حصر لها وبجميع المقاسات، وتعددت الأذواق ما بين الكلاسيكي والمودرن والألوان الفاتحة والغامقة، فنقدم لكم أشكال الخزائن الخشبية ونصائح ما قبل الشراء، وذلك وفقًا لموقع "stylesatlife".

نصائح قبل شراء غرف النوم:

- لا بد من أخذ مقاسات الحائط بالمتر قبل الشراء.
- حساب عدد الأدراج التي تحتاجينها لتعبئة مقتنياتك.
- ضعي الألوان في الاعتبار حتى تتماشى مع دهان الحوائط.
- تحديد الأماكن عند القياس "الدولاب، السرير، التسريحة".

ونستعرض بعض الصور من خلال موقع "stylesatlife" والتي توضح موضة الخزائن الخشبية، حيث هناك أشكالًا متعددة الشكل، مثل التقليدي الذي يحتوي على عدة أرفف وأدراج بشكل بسيط، كما أنه يكون باللون المعتاد وهو البني بدرجاته.

وهناك نوع آخر وهو الدولاب المتنقل ويسمى بـ"المحمول" وتكون مناسبة لجميع الغرف دون أخذ المقاسات، كما تتعدد الأنواع على حسب الأذواق فيوجد الكلاسيكي أيضًا يعطي مظهرًا أنيقًا للغرفة، وأحيانًا يكون مصنوعًا من إعادة تدوير بعض المواد، فيكون الدولاب بأرفف محدودة ويعود هذا التصميم للثمانينات.

والنوع الآخر مصمم بالباب الأملس اللامعة والتصاميم الجذابة، فيعطي مظهرًا رائعًا للغرف الحديثة ويكون بالألوان الفاتحة الزاهية مثل الأبيض والبينك الفاتح واللبني.

تميل بعض الأذواق إلى الألوان الغامقة فيكون الاختيار الأمثل هو الأسود ويكون مرصعا بـ المنضدات المنجدة فتعطي شكلًا جذابًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]