لمع اسم مؤثرة الموضة والممثلة سينتيا صموئيل بشكل كبير بعد الموسم الرّمضانيّ الماضي، بسبب دورها في مسلسل "خمسة ونص" إلى جانب نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومعتصم النهار.

وجسّدت صموئيل في العمل شخصية "يارا" ابنة خالة الدكتورة بيان (نادين نسيب نجيم) والتي تشعر بالغيرة منها بعد زواجها من ثريّ سياسيّ غمار الغانم (قصي خولي)، خاصّة بعد أنْ تشعر أنّ الحارس الشخصيّ لابنة خالتها جاد (معتصم النهار) يكنّ بعض المشاعر لها، لذلك تحاول تقليدها باعتماد اللوك الخاصّ بها "الشّعر الطويل الأسود".

وتظهر صموئيل في الحلقات الأولى من المسلسل بالشّعر الأشقر القصير، ليتفاجأ الجمهور بالشّبه الكبير بينها وبين نجيم بعد اعتمادها الشّعر الأسود الطويل، وهو اللوك الذي ناسب الشخصية في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

وبالرّغم من اعتماد العمل أبقت صموئيل على اللوك الجديد والذي يبدو أنّها أحبّته ولاقت عليه العديد من الرّدود الإيجابيّة، وقارن الجميع بين الشّبه الكبير بينها وبين نجيم في هذا اللوك.

ومؤخرًا ظهرت صموئيل بصور جديدة لتبدو فيها أقرب للشبه من نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، إذْ بدت في أحدث ظهورها نسخة طبق الأصل منها، حتى أن جمهورها علق أنه من الصعب التفريق بينهما لشدّة الشّبه الكبير، وأنّها أقرب إليها من نادين نجيم.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]