فازت خدمة بنك هابوعليم المفتوحة بأكبر عدد من المشاهدات على اليوتيوب وإعلانات Ynet لشهر أكتوبر
إن اهتمام المشاهدين بإعلان معين أمر بعيد المنال ، خاصة في هذا اليوم من العالم، ليس فقط من الصعب تحقيقه ، بل من الصعب الحفاظ عليه بمرور الوقت. حيث كان يكفي 7 دقائق للحملة الإعلامية لخدمة open" لبنك هبوعليم من اجل ان تحصد اكبر عدد من المشاهدات لشهر أكتوبر.

أكثر من 3.5 مليون مشاهدة

اساف أزولاي ، مدير التسويق والإعلان في بنك هبوعليم قال : "إن نتائج مشاهدات الفيديو اثبتت التقدير الذي حصلنا عليه في انطلاقتنا ، وذلك عندما يتحدث المنتجون الصغار مع أبناء جيلهم، لذلك منحناهم حرية التصرف في اعداد هذه المقاطع من الفيديو، وقد حققوا نتائج رائعة: أكثر من 3.5 مليون مشاهدة ، الدخول إلى تصنيفات الفيديوهات الساخنة على YouTube مع مكون هام من المشاهدات العضوية ، والأهم من ذلك - نتائج في مجال الأعمال للشباب في انشاء حسابات فاقت كل التوقعات



"عندما يكون المحتوى محدثًا وشابًا ، يستهدف منتجًا مصرفيًا حديثًا ومبتكرًا - فتح حساب من أي مكان في سبع دقائق - يجتمع بمنصة مصممة ومقدمي خدمات مهنيين وستكون السماء هي الحد الأقصى لنجاحات بنك هبوعليم ".
وجاء في المرتبة الثانية الحملة الإعلامية ل"مازدا" وفي المرتبة الثالثة "توتو وينر" ، وفي الرابعة "دلتا" وفي المرتبة الخامسية "بريجات" 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]