منذ إنشائها في سويسرا في الثمانينيات ، وأصبحت سواتش واحدة من أفضل الماركات الأوروبية التي تقدم الساعات عالية الجودة مثلها مثل ماركة كارديال ، ومنذ أكثر من 30 عامًا تم ابتكار مجموعة واسعة من الساعات والإكسسوار لتلائم جميع الأذواق الشخصية والتي تتميز بتقنيتها الرائدة وتصميماتها الفريدة ومستوياتها الوظيفية العالية ، واليوم تتعدد مجموعة ساعات سواتش من حيث اللون والشكل والطباعة لتناسب جميع الأذواق ، وها نحن هنا نستكشف معاً مجموعة واسعة من تصميمات ساعات سواتش العالمية .

تعتبر هذه الساعة بأنها من أفضل وأجمل تصميمات ساعات سواتش ، وقد تم صنع هذه الساعة من ثلاثة مواد هي البلاستيك والألومنيوم والكوارتز ، وتم إنتاجها عام 2015 .

LOOKSEASY

لقد تم إنتاج هذا التصميم الفريد من ساعات سواتش في عام 2015 ، وتتميز هذه الساعة بمقاومتها للماء وتم صنعها من البلاستيك والكوارتز والسيليكون .

LUCINFESTA

تتميز هذه الساعة بأنها من أجمل تصميمات الساعات العالمية ، وتم صنع هذه الساعة في عام 2015 ، وتأتي هذه الساعة مع حزام من البلاستيك أما داخل الساعة فقد تم صنعه من الكوارتز المضاد للماء .

NIGHT PROHIBITION

لقد تم تصميم هذه الساعة خصيصاً للنساء وتتميز بتصميمها فائق الجمال ، وتم صنعها عام 2015 من مادة البلاستيك والكوارتز المضاد للماء .

DUET IN GREEN & PINK

تم تصميم هذه الساعة عام 2015 خصيصاً للنساء وتم صنعها من البلاستيك والسيليكون والكوارتز ، وتأتي هذه الساعة مع تصميم حيوي جميل وتتميز بمقاومتها للماء .

AFTER-DINNER

تم تصميم هذه الساعة خصيصاً للرجال في عام 2015 ، وتم صنعها من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام مصنوع من الجلد وبالإضافة إلى الكوارتز .

TINKLE WINKLE

تم صنع هذه الساعة المخصصة للنساء من البلاستيك والفولاذ المقام للصدأ ، بالإضافة إلى الكوارتز المضاد للماء وهي من أفضل وأجمل تصميمات ساعات سواتش .

مميزات ساعات سواتشساعات سواتش مصممة للجنسين
لقد تم صنع ساعات سواتش لكي تبدو جيدة على كل من الرجال والنساء ، وذلك من خلال العديد من الأنماط التي تناسب الجنسين ، ونظراً لتعدد تصميمات ساعات سواتش فإنه من السهل اختيار واحدة لنفسك أو كهدية ، وبفضل تصميمها المرن تتميز ساعات سواتش بسهولة المزج والتوافق مع أي ملابس أنيقة أو غير رسمية .

الجودة السويسرية
يتم إنتاج ساعات سواتش في عاصمة صناعة الساعات في العالم سويسرا ، كما تستخدم نفس حركات الجودة الدقيقة الموجودة في الساعات السويسرية الفاخرة عالية السعر ، كما صُممت ساعات سواتش المتينة لتكون عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسك لسنوات قادمة .

التصميمات الفريدة
منذ عام 1984 وركزت سواتش على صناعة الساعات التي تناسب أسلوبك الشخصي ، وتستمر سواتش في إنتاج ساعات ذات أذواق عالمية وتقوم سواتش بطرح موديلات جديدة مرتين في السنة لضمان أن ساعتك تتفوق على منحنى الموضة ، وتتعاون سواتش باستمرار مع مصممي المستوى الأعلى لتقديم أفكار جديدة إلى الطاولة وإنشاء ساعات مميزة ، ونظرًا لأن هذه الساعات لا تنتج إلا بكميات صغيرة ، فإن امتلاكها يعني أن لديك قطعة نادرة .

ساعات سواتش غير مكلفة
ساعات سواتش غير مكلفة نسبيًا ، لكن هذا لا يعني أنك ستضحي بأناقتك عند شراء واحدة ، حيث تمكنت ساعات سواتش من مزج مظهر مصمم راقي بسعر معقول للغاية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]