استضاف مساء اليوم الاثنين فريق اتحاد أبناء سخنين متذيل لائحة الدرجة الممتازة فريق هبوعيل العفولة، وذلك بمباراة بلا طعم ، حيث شاهدنا مدرجات شبه خالية من الجماهير، الذين عبروا عن غضبهم واستيائهم من نتائج الفريق حتى الان، وصبوا غضبهم كالعادة على إدارة الفريق، ونتاج ذلك كان لكمة من رجال الامن في صدر احد المشجعين المحروقين على الفريق.
وجاءت المباراة اشبه بمباراة تدريبية اذ خلت من الحماس في المدرجات، وأيضا لم نلمس تلك الحرارة على ارض الملعب من قبل اللاعبين.
ولكن لحسن حظ الفريق السخنيني كان الفريق الضيف ضعيف جدا، واستغل ذلك موطي مالكا في الدقيقة التاسعة واعلن (1-0) ،وفي الدقيقة الـ 20 أضاف ساري فلاح الهدف الثاني معلنا (2-0) بعد ان استغل كرة مرفوعة من مهران راضي، وصوب برأسه الى الشباك، وفي الدقيقة الأربعين اهدر موطي مالكا ضربة جزاء 11مترا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السخنيني (2-0).
في الدقيقة الـ 71 أضاف اللاعب الواعد محمد السيد احمد (نقطة الضوء الوحيدة في المباراة) الهدف الثالث معلنا (3-0)، ولكن استفاقة متأخرة للفريق الضيف من العفولة كادت تكلف الفريق السخنيني غاليا اذ نجح الفريق الضيف من تقليص النتيجة الى (2-3) في دقائق المباراة الأخيرة وكان قريبا لادراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز اتحاد أبناء سخنين (3-2)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]