توقعات برج القوس للعام 2020 بالتفصيل
من المتوقع أن يشهد مواليد برج القوس تحسنًا ملحوظًا في العام 2020؛ إذ سيجدون حلولًا لمشكلات أعاقت حركتهم خلال السنوات القليلة الماضية، كما وسيكون هذا العام مواتيًا لتغيير في الوظيفة أو موقع الوظيفة. وكذلك انتهاء القضايا القانونية العالقة لصالح مواليد برج القوس. وسيلمسون النجاح والإبداع على الصعيد المهني. إضافة الى ذلك سيحمل هذا العام، لا سيما في الأشهر الأخيرة منه، مفاجآت وفوائد جمّة لغاية هذا العام.


توقعات برج القوس المهنية للعام 2020
يحمل عام 2020، فرصًا جيدة لبرج القوس؛ لإثبات نفسه في الساحة المهنية. سيكون هناك احتمالات أفضل للتقدم نحو طموحاتك أيها القوس في الحياة. كما ستكون هذه فترة حظ خاصة في ما يتعلق بالعمل المهني. في النصف الأول من العام تحصل على صفقات شراكة جديدة، وستتعامل مع السلطات والأقران بطريقة حذرة، لا تدع الخلافات تؤثر على العلاقات المهنية في هذه الفترة. أما في نهاية العام، ستجني الأرباج وستقطف ثمار جهودك وعملك الشاق. وكذلك سيجد من هم في مجال الأعمال التجارية الوقت المناسب لبدء أو إطلاق مشاريعهم الخاصة أو التنويع بها.



توقعات برج القوس العاطفية للعام 2020
انطلاقة جديد لحياة الحب هذا العام. سيضطر معظم مواليد برج القوس إلى سلك طريق جديدة في علاقاتهم العاطفية. لأولئك المرتبطين في علاقة سيضطرون إلى إجراء تغييرات كبيرة منها تأكيد مواقفم في الحب أو الزواج خلال هذا العام. وكذلك في الأمور الصغيرة سيكون هناك فرص لإظهار قيمة الحب للشريك أو الزوج. سوف يساعدك أيها القوس كوكب زحل في إجراء تغييرات جذرية في مساعيك العاطفية هذا العام. خلال هذه الفترة الزمنية، ستتمكّن من فهم المزيد عن العواطف والمودة.

أما العازبون فسيجدون الشريك المثالي للحياة، مع وعود إيجابية في هذا الصدد. في نهاية العام تقريبًا قد ينجذب الكثير نحو الحب والمودة ممن حولهم.


توقعات برج القوس المالية للعام 2020
بالنسبة لعام 2019، فإنّ أموال القوس ستزداد. وسيسود شعور بالتفاؤل على الصعيد المالي طوال العام. ومع ذلك، قد ينغمس برج القوس ويبالغ في إنفاق الكثير من النفقات. فكُن حذرًا . يدعو مستقبلك للكثير من الموارد المالية، وسوف تساعدك الكواكب للكسب المادي خلال هذا العام. أما في المرحلة الأولى من العام، فسيتخلّص القوس من الديون والقروض المتراكمة. داوِم على العمل بجد واستخدِم النصف الثاني من هذه الفترة لتحصيل أرباحك. وفي نهاية العام 2020، ستكون الفرصة مواتية بشكل كبير للمفاجآت على الصعيد المالي.


توقعات برج القوس الصحية للعام 2020
تعدّ الكواكب في العام 2020 بالكثير من الطاقة والإيجابية لبرج القوس. ولكن، انتبه الى صحتك؛ إذ قد يواجه البعض منكم مشكلات في الهضم والكبد. كما أنّ هناك حاجة الى اتّباع نظام غذائي بتخطيط مناسب للحفاظ على صحتك أيها القوس ولياقتك البدنية.



توقعات برج القوس الاسرية للعام 2020
في هذا العام يُتوقع حدوث تغييرات إيجابية وكبيرة في حياتك العائلية أيها القوس. تأتي الأفكار الجديدة في المقدمة وستكون أقرب إلى العائلة هذا العام بشكل لم يسبق له مثيل. ومع ذلك، قد يرجع بعضكم إلى بعض التجارب السابقة التي ليس لها حسّ إيجابي. لا تدعِ العواطف والحالات المزاجية تؤثّر على القرارات الرئيسة المتعلقة بالأسرة. معظم أفراد عائلتك سيكونون بجانبك عند أمس الحاجة إليهم، وهو أمر قد يفتقده أبراج أخرى هذا العام.


نصائح لبرج القوس في العام 2020
يُنصح القوس بعدم التصرّف بشكل مبالغ هذا العام. كُن متواضعًا وعمليًّا ومتوازنًا في تعاملك مع القضايا الشخصية والمهنية، وحاول التعامل معها بشكل منطقي لتصبح الأمور في صالحك خلال العام.


المصدر: سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]