قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضد معلم مدرسة يدعى عماد أشقر  "48 عامًا" من مدينة الطيبة، نسبت الهي تهم التحرش والاعتداء الجنسي بطالبته القاصر 3 مرات خلال يوم واحد، في المدرسة! - وفق ما جاء في بيان وصلنا من النيابة العامة- وزارة القضاء.

وفي تفاصيل لائحة الاتهام، فإن الحديث يدور عن معلم فنون، في مدرسة ابتدائية بالمنطقة، تحرش بطالبة مواليد عام 2007، في الصف السادس، حيث كان يدرسها، وفي أحد الأيام بشهر شباط فبراير الماضي، اقترب منها ولمس منطقة حساسة في جسدها خلال الحصة التدريسية، ثم بعد نهاية الحصة بقيت الطالبة وصديقتها لتنظيف غرفة الصف، فطلب المعلم من الزميلة أن تخرج وأغلق الباب واقترب من الطالبة وحاول لمسها مرة أخرى، فهربت فورًا من الغرفة. وفي المرة الثانية، رأى المتهم طالبته وهي تملأ قارورة الماء، فناداها وعندما اقترب منه حاول مرة أخرى لمس صدرها من فوق الملابس. وفي الحادثة الثالثة، جاء المعلم المتهم إلى الصف في درس اللغة الإنجليزية وطلب أن تأتي الطالبة ومعها زميلتيها لمساعدته في تحضير رسومات للدرس، وبعدما وصلوا الملجأ بدأوا بالعمل ثم طلب من الزميلتين العودة إلى الصف وبقي مع الطالبة لوحدهما، فاقترب منها ودفعها على الطاولة وتمدد فوقها وحاول لمس مناطق حساسة من جسدها بينها كانت تبكي بشدة، إلى أن مر من المكان أحد عمال الخدمات بالمدرسة، فأبعده عنها وأخذ الطالبة إلى المدير.

النيابة طلبت تمديد اعتقال المتهم حتى الانتهاء من الإجراءات القانونية.

سفير الفن!

يذكر أن المتهم يلقب نفسه بسفير الفن وينشر له العديد من الصور عن أعماله ومع طلابه! .. 

في موقع بكرا، لم ننشر في البداية اسم وتفاصيل المتهم، رغم النيابة في بيانها للنشر أضافت اسمه، لكننا قررنا نشر الاسم وفق ما جاء في بيان النيابة، بعد توجهات عديدة من المواطنين للكشف عن هوية المتهم بهدف فحص عدم قيامه بجرائم شبيهة مع طلاب آخرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]