بسبب الظروف الأخيرة التي يمر بها العالم وانتشار فيروس كورونا المستجد، يتحتم على الجميع البقاء في المنازل أطول فترة ممكنة، وحتى لا نصاب بالإحباط والملل من نمط الحياه الجديد، من المفترض أن نمارس الأنشطة والهوايات المفضلة لدينا حتى نتجنب المشاكل النفسية الناتجة عن هذه العزلة الاجتماعية الإجبارية.

ولعلم الأبراج والفلك تأثير كبير على هذا الأمر فبرجك يستطيع أن يخبرك بالهواية المناسبة لكِ:

برج الحمل
استغلي العزلة المنزلية الحالية، وقومي بمتابعة دروس العناية الجمالية الخاصة بالشعر والمكياج من خلال اليوتيوب استغلي هذه الفترة في تجميل نفسك.

برج الثور
للتخلص من التوتر والقلق الناتج عن العزلة الاجتماعية، فالأنسب لبرج الثور هو ممارسة تمارين اليوغا اليومية والتأمل للحصول على بعض الأنفاس العميقة واسترخاء المخ والجسد.

برج الجوزاء
من الهوايات المفضلة لبرج الجوزاء لإضفاء الحيوية والنشاط على حياتهم الاجتماعية هو تصفح الإنترنت وممارسة الألعاب والمحادثات على جميع وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات.

برج السرطان

على غرار برج الجوزاء النشاط الاجتماعي والهواية المناسبة لأصحاب برج السرطان هو التواصل مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

برج الأسد

يعتبر السفر والرحلات هي الهواية المفضلة لأصحاب برج الأسد ولكن بسبب العزلة الاجتماعية الإجبارية في وقت الحالي كل ما يمكن لبرج الأسد فعله هو تجميع الصور والذكريات من الرحلات السابقة وتوثيقها في ألبومات.

برج العذراء
يفضل أصحاب برج العذراء الآلات الموسيقية لذلك يمكنك الاستفادة من دروس اليوتيوب وتعلم العزف على آلة موسيقية جديدة.

برج الميزان
بسبب حبهم للعلاقات الاجتماعية فإن الهواية المناسبة لأصحاب برج الميزان هو ممارسة الألعاب الجماعية عبر الإنترنت.

برج العقرب
إذا انعزل برج العقرب واضطر لقضاء معظم الأوقات في المنزل، ستكون هوايتهم المفضلة هي التنظيف والترتيب أثناء الاستماع للموسيقى.

برج القوس
يمكن لأصحاب برج القوس إخراج الفرش والدهانات والبدء في إعطاء المنزل روحًا وشكلًا جديدًا.

برج الجدي

من الهوايات المناسبة لبرج الجدي لشغل أوقاتهم في المنزل، الطبخ وعمل مأكولات ووصفات جديدة.

برج الدلو
من الهوايات المناسبة لبرج الدلو، البدء في كتابة الأفكار والمشاعر المكبوتة والأهداف حتى يتعرفوا على نفسهم بشكل أعمق.

برج الحوت
يستطيع برج الحوت أن يستغل أوقات الفراع والتواجد في المنزل للتخطيط في عمل أحد المشروعات اليدوية وتسويقها وبيعها من المنزل.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]