بينما يُصاب بعض الأشخاص بالتهاب الحلق ورشح الأنف من الحين للآخر، هناك البعض الآخر قد يشعر بالمرض بمجرد تغير الفصول أو التعرض الطفيف للهواء.

وإذا لم تفكر يوماً في الدور الذي ربما يلعبه برجك لمعرفة مدى صحتك، فنحن هنا لمساعدتك، حيث إن هناك بعض العلامات التي تساعد أصحابها بقدر معين للانتباه إلى صحتهم سواء العقلية أو البدنية، حيث لا يوجد شيء أهم من كونك في صحة جيدة وفعل أشياء مفيدة لصحة الجسم والعقل.

وفيما يلي بعض الأبراج التي يحتاج أصحابها إلى الاهتمام بصحتهم وإعادة التركيز على العناية بمناعتهم وأجسامهم بحسب علماء الفلك:
برج العذراء

يُصنف أصحاب برج العذراء بأنهم من أكثر الأشخاص الذين يجب عليهم الانتباه لصحتهم، وبالرغم من ذلك، فإن المشكلة لديهم ليس في منهجية تناول الطعام أو توازن الوجبات أو حتى العمل لفترة قليلة، لكن الذهن المزدحم باستمرار هو السبب الرئيسي للمشكلة.

ويندفع صاحب برج العذراء بشكل طبيعي لإرهاق نفسه في المشاكل بنسبة كبيرة جداً، على الرغم أن الموقف قد لا يتطلب كل هذا الاهتمام منه، وننصح أصحاب هذا البرج بضرورة التوقف عن الذعر نتيجة الاهتمام بأقل التفاصيل، وضرورة التأمل لتهدئة العقل .

برج السرطان

أصحاب هذا البرج لديهم معدة ضعيفة تكافح مع مشاكل الجهاز الهضمي من وقت لآخر، وعلى الرغم من ذلك فقد لا يتطلب منهم العناية بالوجبات اليومية للاهتمام بصحتهم الجسدية فحسب، لكن يجب عليهم الانتباه لصحتهم العقلية من حين لآخر، فيُنصح هؤلاء الأشخاص بتناول الكثير من الخضروات والفواكه الطازجة التي تساعد في تعزيز وظائف الجهاز الهضمي.

برج الحوت

يوصف صاحب هذا البرج بأنه متعاطف وغير أناني ويسمح دائماً للآخرين بتوجيه التعليمات له، وعندما يبدأ في جعل احتياجات الآخرين من أولوياته، فإنه يعوق صحته بشكل غير مقصود، كما أنه عندما ينوي امتصاص الطاقة السلبية للمتزاجدين حوله فإن ذلك يؤثر على جهاز المناعة لديه بصورة كبيرة للغاية.

المصدر: فوشيا

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]