الشريط الأخباري

وفقًا لبرجك.. كيف تتجاوزين فقدان عزيز بفيروس كورونا؟

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 17/04/2020 09:42 , التعديل الأخير 17/04/2020 09:42
وفقًا لبرجك.. كيف تتجاوزين فقدان عزيز بفيروس كورونا؟
pexels


لكل شخص طريقته في التعبير عن حزنه وألمه جراء فقد عزيز لديه، وفي الآونة الأخيرة ومع انتشار وباء كورونا القاتل يضطر الملايين من الأشخاص للتعامل اليومي مع الفقد وحالات الوفاة.

ويؤكد علم الفلك أن لكل برج طريقته في التعبير عن حزنه وتجاوز أحزانه عند فقد شخص عزيز.

برج الحمل
يفضل أصحاب برج الحمل ارتداء قناع الشجاعة طوال الوقت عند مواجهة أصعب مواقف الحياة وهو الموت، لذلك عندما يفقدون عزيزًا لديهم تجدهم ينفثون عن مشاعرهم عن طريق الغضب والتهرب من الاعتراف بالأمر وستظن أنهم لا يشعرون بالحزن بسبب تصرفاتهم الخالية من المشاعر فهم لن يذرفوا الدموع أبدًا ولكن بداخلهم ألم شديد لا يمكن لأحد استيعابه.

برج الثور
يتسم أصحاب برج الثور بقوة الإرادة، لذلك عند حدوث حالة وفاة لأحد من العائلة أو الأصدقاء ستجد برج الثور هو الشخص الذي يساعد الآخرين لتجاوز أحزانهم والخروج من حالة الحداد.

برج الجوزاء
على الرغم من شعورهم بالحزن الشديد، إلا أن أصحاب برج الجوزاء يفضلون التعامل مع الحزن والموت بإيجابية وسيحرصون على تحويل الموضوع للذكريات المرحة والمضحكة حتى تظل الصورة العالقة في أذهانهم عن الشخص الذي فقدوه لطيفة تحمل الذكريات الجميلة.

برج السرطان
يتصف برج السرطان بالحساسية الشديدة لذلك عندما يفقدون عزيزًا لديهم ستجدهم من الخارج يبدون أنهم بخير ولكن في أي وقت سينهمرون في البكاء، لذلك احرص على التواجد بقرب أصحاب برج السرطان أثناء فترة حزنهم دون إجبارهم على الحديث عن الأمر.

برج الأسد
على الرغم من تمتعهم بالعديد من المهارات القيادية وحبهم للوجود دائمًا تحت بقعة الضوء إلا أن برج الأسد لديهم مشكلة كبيرة في التعبير عن حزنهم، فهم لا يعرفون كيفية التعامل مع موت عزيز لديهم.

برج العذراء
يشعر أصحاب برج العذراء عند فقد عزيز لديهم أن العالم ينهار من حولهم ولا يدركون ماذا يفعلون ويشعرون بالضعف والحزن الشديد ويحتاجون في هذا الوقت العصيب للجميع من حولهم حتى يُطمئنهم أن الأمور ستكون بخير.

برج الميزان
من الصعب على أصحاب برج الميزان التعبير عن عواطفهم عند فقد شخص عزيز عليهم لذلك يستمرون في ممارسة حياتهم الطبيعية دون التوقف وكأنهم يتخلصون من هذا الشعور بإلهاء أنفسهم طوال الوقت.

برج العقرب
عندما يفقد أصحاب برج العقرب أحباءهم، فإنهم يأخذون الأمر بجدية كبيرة وتعدد الطرق في إظهارهم لحزنهم مثل مشاركة ذكرياتهم الجميلة مع المتوفى أو الذهاب لأسرته وتقديم التعازي والبقاء بجانبهم حتى يمر هذا الوقت العصيب.

برج القوس
على الرغم من أن برج القوس واحد من الأبراج التي تتسم بالعاطفة الشديدة إلا انهم يتعاملون مع الحزن بإيجابية ويفضلون مساعدة من حولهم لتخطي الأمر.

برج الجدي
يتعامل برج الجدي مع الموت والأخبار الحزينة بالانفصال عن الجميع حتى عائلاتهم وأصدقائهم ويفضلون البقاء بمفردهم حتى يستطيعوا تجاوز حزنهم.

برج الدلو
يفتقر برج الدلو للعاطفية لذلك عند فقد شخص قريب منهم يفضلون مساعدة الآخرين على تجاوز حزنهم فهم بهذه الطريقة يظنون أنهم يساعدون أنفسهم ايضًا.

برج الحوت
عند فقد شخص عزيز يفضل برج الحوت البقاء وحيدًا لتدارك الألم وبمجرد أن يشعر أنه بخير سيقوم بعدها مباشرة بالتوجه للعائلة والأصدقاء لمساعدتهم على تخفيف آلامهم.
 

أضف تعليق

التعليقات