تختلف طريقة التعامل مع الرسائل النصية، وفقًا للأشخاص ونوعهم وأفكارهم، ومنطقيًا فإن أي رسالة نصية تحتاج إلى رد وطريقة الرد تختلف بين شخص وآخر.

وإليك الوقت الذي يتعامل فيه كل برج مع رسائله الخاصة:

برج الحمل
إذا كان صاحب برج الحمل يستخدم الهاتف وقت إرسال الرسالة، فيرد على الفور، إلا أن المحادثة غالبًا ما تستمر لفترة قصيرة، حتى يشعر بالملل من المحادثة؛ لأن شيئًا آخر لفت انتباهه.

برج الثور

يأخذ أطول وقت ممكن قبل الرد على الرسائل، وذلك لسببين إما أنه لا يعرف ما الرد المناسب في الوقت الحالي، أو أنه لا يريد أن يرهق نفسه مع شخص يستنزف وقته وطاقته، لذا فسيرد بعد ساعات ولن يعتذر على ذلك.

برج الجوزاء

إذا كان في مزاج جيد للتحدث، فيمكنه الاستمرار في المحادثة لساعات، وبشكل عام، فهو لديه آلاف الأشياء في ذهنه، لذا فإن إرسال رسالة نصية لشخص ما ليس بالتأكيد أحدها.

برج السرطان

إذا كانت الرسائل الواردة خالية من الحياة أو غير مهذبة، فسوف يتجنب الرد طالما يمكنه ذلك.

برج الأسد
سيرد الأسد بشكل سريع على الرسائل التي تتضمن المجاملات، المديح والنصوص المليئة بالرموز التعبيرية، ولكن إذا كانت النصوص المستلمة مملة أو مثيرة للجدل أو تنتقد شيئًا به، فسيلقي نظرة عليها وربما يرد وربما لا، إلا أنها ستشغل ذهنه.

برج العذراء

يحب قضاء بعض الوقت في إنشاء نصوص طويلة وأدبية، في حال إذا كان المستلم يقدر ذلك، ولكن إذا كان مشغولًا، فسيبذل قصارى جهده لإرسال رد سريع؛ لأنه يكره مشاهدة النصوص التي لا تزال بحاجة إلى الرد لتتراكم.

برج الميزان

يشتهر برج الميزان بنسيان الرد والتردد أيضًا، فإذا كان في مزاج سيئ للرد على رسالة نصية حول الموافقة على الخطط التي ليس متأكدا من الموافقة عليها أم لا، فربما يؤجلها.

برج العقرب

يتوقف اهتمامه حسب الأشخاص، فهناك أشخاص يقومون بإرسال الرسائل النصية إليه ويدخل في محادثات معهم لا تنتهي أبدًا ويقوم بإنشاء رسائل طويلة وفلسفية حتى وقت متأخر من الليل، وهناك أيام لا يريد فيها أن يفعل شيئًا بهاتفه.

برج القوس

يكره برج القوس الاضطرار إلى كتابة نصوص طويلة ومملة، فيفضل المكالمات الهاتفية بدلًا من ذلك، فهو معروف بتجنب الرد والاتصال بدلاً من ذلك.

برج الجدي

من المعروف أن برج الجدي ليس من أصحاب الردود الفورية، وما يفعله هو قراءة النص جيدًا ثم التفكير في أفضل استجابة.

برج الدلو
يعد تعامل برج الدلو في مثل هذه الأمور غير متوقع، من الممكن أن يرد عل رسالة بعد عامين ثم يقول: "عذرًا ، كنت مشغولاً للغاية في ذلك الوقت من حياتي"، والرغم من سخافة الموقف، إلا أنه يعتمد على روح الدعابة.

برج الحوت

إذا كانت المحادثة إبداعية وتسمح له بإطلاق العنان لخياله، فسوف يحب إرسال الرسائل النصية والاستفادة الكاملة منها.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]