في حين أن الوقوع في الحب قد يستغرق لحظة وقد ينجح الكثيرون في الدخول في علاقة والارتباط بسرعة، إلا أن العثور على شريك الحياة المناسب، قد يستغرق الكثير من الوقت بالنسبة لبعض الأشخاص.

ومثلما هو الأمر بالنسبة لتأثير الأبراج على مختلف مناحي الحياة واختلاف تأثير بين الأفراد، يكشف لنا خبراء الأبراج عن أبراج تعثر على شريك حياتها بعد بحث طويل:

برج الأسد
عندما يرتبط الأمر بالبحث عن شريك الحياة، لا يترك برج الأسد الأمر للصدفة ويتجنب التسرع تمامًا، حيث يفضل أن يتخذ وقتًا كافيًا في التعرف جيدًا على من سيختاره شريكًا للحياة ودراسة شخصيته وحتى التفكير بشأن العلاقة مستقبلًا.

برج العذراء
يستغرق برج العذراء وقتًا طويلًا قبل العثور على شريك الحياة، وذلك يرجع لطبيعة هذا البرج الباحثة عن الكمال والمدققة للغاية في مختلف التفاصيل، بالإضافة إلى ميل برج العذراء ليكون انتقاديًا معظم الوقت.

برج القوس
يأتي القوس من بين أكثر الأبراج المحبة للمغامرات والتي لا تتخلى عن استقلاليتها ومساحتها الشخصية في العلاقة، لذا، دائمًا ما يبحث عن شريك يحترم استقلاليته.

بالإضافة إلى ذلك، يواجه برج القوس مشكلة في الثقة في الآخرين، فهو لا يثق بسهولة، لذلك تطول مهمته في العثور على الشريك المناسب.

برج الجدي
في حين أن العثور على شريك الحياة قد يستغرق الجدي وقتًا طويلًا، إلا أنه ينجح في العثور على ذلك الشخص المناسب لاحقًا، وذلك لأن برج الجدي يفضل الاستقرار والارتباط عندما يشعر بأنه نضج بما فيه مرور بالعديد من التجارب الحياتية، وخاصة العصيبة، فذلك يُشعر الجدي بأنه قادر على دعم الشريك وإلهامه.

برج الحمل
يميل برج الحمل إلى تأجيل قرار الارتباط واختيار شريك الحياة فترة كافية، وذلك لأنه يخشى من جرح مشاعر الشخص المنشود نتيجة تصرف طائش بسبب حبه للمغامرات والبحث عن الحماسة والإثارة.

لذا يفضل الحمل استغراق وقته للعثور على شريك حياته، حتى إذا دام الأمر لسنوات، وذلك لأنه يرغب في الانتظار حتى يكون متيقنًا أنه أصبح أكثر نضجًا وواثقًا أكثر من إمكانياته في الحفاظ على العلاقة ودعم شريكه كما يجب.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]