في مبادرة جميلة وطيبة قامت جمعية "شراكات" المدعومة من صندوق روتشيلد قيساريا أمس بتوزيع طرود غذائية ومختلفة على المواطنين والعائلات المحتاجة في جسر الزرقاء، حيث تأتي هذه المبادرة كجزء من الحملة الداعمة التي قام بها الصندوق منذ بداية ازمة كورونا في جسر الزرقاء.

شكر خاص لروتشيلد

أكد رئيس مجلس جسر الزرقاء الشيخ مراد عماش انه حتى هذه اللحظة العمل مستمر حتى انتهاء الفايروس من خلال غرفة الطوارئ وجهات داعمة كثيرة منها صندوق روتشيلد حيث وجه شكر خاص للصندوق الذي يقوم على مدار الساعة بتلبية الاحتياجات المطلوبة- كمال قال وأضاف عماش: "نحن نقدم لهم احتياجاتنا بالنسبة للمواد الوقائية والتعقيم والأغذية وهم بدورهم يقدمون هذه الاحتياجات للمجلس المحلي وقسم الطوارئ ليتم توزيعها بشكل عادل على كل محتاج في بلدنا.

روان خمايسي مسؤولة القسم العربي في جمعية "شراكات" المدعومة من صندوق روتشيلد قالت: انضممنا لندعم غرفة الطوارئ الرسمية في جسر الزرقاء من خلال تفعيل خط الطوارئ ونزودهم برزم غذائية تحوي مواد تعقيم كمامات وكفوف وامور اثرائية للطلاب والأولاد وامور أخرى يحتاجها البلد بالإضافة الى حملات ضخمة لنشر التوعية وكل التعليمات التي تصدر من وزارة الصحة لنطلب من المواطنين والأهالي في جسر الزرقاء بشكل خاص البقاء أكثر في المنزل خصوصا في شهر رمضان المبارك.

وشكر راسم جربان مدير قسم الشؤون الاجتماعية في جسر الزرقاء صندوق روتشيلد على دعمه لغرفة الطوارئ مؤكدا على ان الصندوق يقوم بالدعم المستمر لجسر الزرقاء على كافة المستويات والاصعدة ويمدها بالمواد التي تحتاجها في هذه المرحلة الحرجة من مواد تعقيم وأيضا نشاطات وفعاليات مختلفة للتوعية وغيرها.

واكد محمد لطفي رئيس غرفة الطوارئ على ان الغرفة سيطرت على الوباء الى حد كبير وقدم شكر كبير لصندوق قيساريا روتشيلد على الدعم والعطاء المستمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]