الشريط الأخباري

نصائح لتحسين علاقتك بزوجك في العيد

موقع بكرا
نشر بـ 20/05/2020 19:12 , التعديل الأخير 20/05/2020 19:12
نصائح لتحسين علاقتك بزوجك في العيد

اقترب عيد الفطر المبارك، وفي هذه الأيام المباركة التي تفيض بالروحانيات والبهجة، لا يفُتك تحسين علاقتك بزوجك، فهذا هو الوقت المثالي للتقرب إلى زوجك، حيث إن هذه الأيام ترتفع فيها درجات الراحة النفسية، وتزداد قيم التسامح وتقبل الآخر. وفي ما يلي 4 نصائح تساعدك على تحسين علاقتك بزوجك في عيد الفطر.


1- اهتمي بمظهرك وجمالك
ابحثي عن روتين للعناية ببشرتك وشعرك حتى تكوني بأفضل مظهر في العيد، ومن المهم أن تختاري ملابس أنيقة، وتضعي عطراً لطيفاً، لتستقبلي العيد مع زوجك وأنتِ في أبهى صورك، فالمظهر الخارجي هو أول ما يلفت نظر زوجك، ويُعد بمثابة رسالة له أنكِ تهتمين لأمره.

2- اخلقي أجواء رومانسية في المنزل

المنزل المرتب النظيف هو جزء من اهتمامك بزوجك، فاحرصي على ترتيب المنزل وتعطيره، كما يمكنكِ إضفاء لمسات رومانسية عبر استخدام الشموع العطرية والزهور الرقيقة، وأيضاً لا تنسي الموسيقى الهادئة، هذه الأجواء الرومانسية لها تأثير السحر على تعامل زوجك معه، فهي تجعله أكثر استرخاء وسعادة، وتشعره باهتمامك.


3- استغلّي سحر الكلمات
لا شيء أبسط من الكلمات، ولكنها ذات تأثير كبير على علاقتك بزوجك، فاحرصي على التعامل معه بلطف، وألقي على مسامعه الكلمات الرومانسية والمجاملات الرقيقة، ولا تترددي في مغازلته أيضاً، فالرجل أيضاً يتأثر بكلمات الغزل والحب.

4- الطريق لقلبه
هناك مثل شعبي قديم يقول أن الطريق لقلب الرجل معدته، استغلّي أجواء العيد وأعدّي مائدة رومانسية لزوجك، تكون عامرة بأصناف الطعام التي يفضّلها، واحرصي على إشعال الشموع لإضفاء الرومانسية على الموقف، ولا تنسي أن تحتوي مائدة الطعام على أصناف طعام تعزز الرغبة الجنسية مثل المأكولات البحرية.
المصدر: نواعم

أضف تعليق

التعليقات