الشريط الأخباري

تعرفي على رد فعلك عند تعرضك للخيانة.. وفقا لبرجك

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 04/06/2020 09:30 , التعديل الأخير 04/06/2020 09:30
تعرفي على رد فعلك عند تعرضك للخيانة.. وفقا لبرجك

يمتلك كل برج ردة فعل مختلفة مع الخيانة، فمن الصعب جدًا التعامل معها لأننا في أغلب الأوقات نتلقاها من شخص نثق به كثيرًا، فيجعلنا نتأذى نفسيًا وعقليًا. فحقيقة تقبل خيانة أحبائنا صعبة ومؤلمة، نتيجة لذلك، لا يمكننا الوثوق بأي شخص آخر بسهولة في المستقبل.

كل شخص يختلف عن الآخر وكذلك أسلوبه في التعامل مع الخيانة، وتكون ردود أفعالهم مختلفة في تلك اللحظة العاطفية بناءً على سماتهم الشخصية، ووفقًا لعلم التنجيم، تعرف على رد فعل كل برج عند تعرضه للخيانة:

برج الحمل
عندما يتعرض مواليد برج الحمل للخيانة، فإنهم ينتقلون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن ذلك، ولكن يواجهون الخائن بالسؤال عن سبب خيانته.

برج الثور
برج الثور عكس برج الحمل تمامًا، فعند تعرضه للخيانه فإنه قد يقوم بمسامحة الشخص الخائن لكنه لا ينسى أبدًا، ويظل مولود برج الثور هادئًا وينتظر الانتقام، في الوقت الذى لا يفكر أحد في رد فعله.

برج الجوزاء
عند تعرضهم للخيانة، سيحاول هؤلاء الأشخاص جاهدين إظهار أنهم على ما يرام تمامًا، حتى أنهم قد يرتبون لقضاء وقت ممتع مع أصدقائهم، لكن يغمرهم الألم في أعماقهم، وخاصةً عندما يكونون بمفردهم في الليل.

برج السرطان
نظرًا لأنه أكثر الأبراج عاطفية على الإطلاق، فإن رد فعل السرطان أقوى من الحد الأقصى للخيانة، ويمكنهم مشاركة مشاعرهم مع أي شخص يستمع بعناية لهم.

ويعاني مولود السرطان لفترة طويلة من الخيانة، وهذا قد يضر حياته حيث يجد صعوبة في الثقة مرة أخرى.

برج الأسد
يأخذ مواليد الأسد الخيانة بشكل شخصي للغاية، يمكنهم أن يبقوا أقوياء لكن في أعماقهم يتأذون بشدة، وسوف يضعون دائمًا خطة لجعل الخائن يدفع ثمنها حتى أنهم يشركون الآخرين أيضًا لمساعدتهم على الانتقام.

برج العذراء
يميل مواليد العذراء إلى إعطاء رد فعل كبير عند التعرض للخيانة، وسوف يصرخون ويبكون ويرمون أشياء ويريدون التحدث عنها مع شخص ما، لن يتوقفوا حتى تدفع ثمن الخيانة لهم، ويمكنهم تذكر كل التفاصيل الصغيرة حول الحادث.

برج الميزان
عندما يتأذى مولود الميزان من الخيانة فإنه يحاول فقط المضي قدمًا والتغلب عليها، لن يتحدثوا عن ذلك أبدًا مع أي شخص، لكن الميزان كريم للغاية أيضًا، وقد يحاول تحسين الأمور مع من آذاهم.

برج العقرب
العقرب حساس حقًا وهو جيد في الانتقام، لذا، إذا قمت بخيانتهم، فسوف تخاطر بحياتك، عندما يتم خيانة العقرب، فإنهم يقومون بتحويل تلك المشاعر المحطمة بطريقة سلبية وانتقامية.

برج القوس
عندما يتم خيانة مولود برج القوس، فسوف يتأذى لفترة قصيرة ولكن بعد ذلك يمكنه التغلب عليها بسهولة، يمكنه التركيز على شيء آخر ويمكنه العمل بسلام. لديه نظرة متفائلة للغاية تجاه الحياة والمعيشة وهي أفضل طريقة للانتقام.

برج الجدى
عندما يتأذى الجدي، فإنه يحاول جاهدًا الانخراط في نوع من العمل مثل الكتابة، والقيام بعمله وما إلى ذلك لنسيان الحادث، فمولود برج الجدى يتأذى حقًا من الداخل وما يريد فقط سوى اعتذار من الخائن.

برج الدلو
تتجمد عواطف مولود الدلو تمامًا عند تعرضه للخيانة، كما أنهم لن يشاركوا هذه الأشياء مع أي شخص.

برج الحوت
يستغرق الحوت وقتًا طويلاً للتغلب على الخيانة، لكنه لن يفكر في مسامحة الخائن.

أضف تعليق

التعليقات