الشريط الأخباري

سلطة الطبيعة تهدم للمرة الثانية مخزن لأبنة البحر، حمامة جربان

موقع بكرا
نشر بـ 06/06/2020 23:00 , التعديل الأخير 06/06/2020 23:00
سلطة الطبيعة تهدم للمرة الثانية مخزن لأبنة البحر، حمامة جربان

أصدرت سلطة الطبيعة مؤخرا أمر هدم لمخزن الصيادة العربية الوحيد بنت جسر الزرقاء حمامه جربان.
وفي حديثٍ مع الرياضية جربان أكدت لـ "بكرا" أن هذه ليست المرة الأولى، فعام 2014، قمت ببناء مخزن يعتبر "براكية"، وهو مخزن احتاجه لخزن عدة الصيد كما وعدة تعليم السباحة للنساء، إلا أنه تم هدمه، واخباري أنه سيتم البت في الموضوع.
واضافت: لاحقًا عام 2018، عملت على بناء مخزن اضافي، وها هو يتعرض للهدم مجددًا على الرغم من الحاجة التي يلبيها، فهنالك ثملا حمام للنساء.
وفي السياق، قام مركز مساواة والمجلس المحلي في قرية جسر الزرقاء بالتوجه يوم الاربعاء برسالة مستعجلة الى سلطة الطبيعة للمطالبة بابطال اوامر الهدم وتوقيع فوري للاتفاقيات مع الصيادين في جسر الزرقاء.
وقال "مساواة" أنّ ابنة جسر الزرقاء حمامة جربان، تتعرض للمضايقات من قبل سلطة الطبيعة وسلطات التخطيط. اذ وصلها مؤخرا امر هدم لمخزنها الخاص القائم في منطقة الصيادين على شاطئ جسر الزرقاء وتتصل الشرطة يوميا معها لمطالبتها بتنفيذ امر الهدم بنفسها.
ويقوم مركز مساواة بمرافقتها، ضمن برنامج لمساندة حق جسر الزرقاء في التطوير الاقتصادي والعيش الكريم، ويدعو إلى مساندتها يوم الأحد القريب.
وكانت الحكومة قد حولت منطقة قرية الصيادين عام 2010 الى منطقة محمية طبيعية.

سلطة الطبيعة تهدم للمرة الثانية مخزن لأبنة البحر، حمامة جربان سلطة الطبيعة تهدم للمرة الثانية مخزن لأبنة البحر، حمامة جربان سلطة الطبيعة تهدم للمرة الثانية مخزن لأبنة البحر، حمامة جربان سلطة الطبيعة تهدم للمرة الثانية مخزن لأبنة البحر، حمامة جربان

أضف تعليق

التعليقات