الشريط الأخباري

كيف تجذب قلب من تحب وفقا لصفات برجه؟

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 07/06/2020 13:53 , التعديل الأخير 07/06/2020 13:53
كيف تجذب قلب من تحب وفقا لصفات برجه؟
Pexels

قد يكون لديك حبيب تحبه كثيرا، وترغب في أن يكون جزءا من حياتك، ولكن لا تعرف كيف تفوز بقلبه؟ هناك بعض النصائح التي يمكنك تطبيقها لجذب قلب من تحب بناءً على صفات برجه.

برج الحمل
مولود برج الحمل معروف بحبه الشديد للتنافس، لذا قد تحتاج إلى المزيد من الوقت لفهمه من أجل أن يثق بك ويقع في حبك.

عليك أن تجعلهم يشعرون أنهم الأفضل، وهم بحاجة إلى هذا حتى لا يثبط عزيمتهم، كما أن إظهار أنك قادر على التنافس معهم سيسمح لهم بالاقتراب منك وهذا سيساعدك كثيرًا في جذب برج الحمل نحوك.

برج الثور
أصحاب برج الثور معروفون بطموحهم وحبهم الشديد للراحة والاستقرار، إنهم يعيشون في عالمهم الخاص ومن الصعب إقناعهم؛ لأنه من الصعب كسر هذا الحاجز والاقتراب منهم، قد لا يسمحون لأي شخص بدخول تلك المنطقة، وإذا كنت راغبا في الدخول فقط افعل شيئًا لهم مدروسًا، سيساعدك على الاقتراب منهم، وإذا شعر مولود برج الثور أنك طيب ومتعاطف، فسوف يذوب قلبه وسيعجب بك.

برج الجوزاء
أنثى الجوزاء ذات الشخصية المزدوجة، التي سوف تذوّب كلماتك قلبها، وطبيعتها الذكية ستجعلك تحبها أكثر، ستعجب بك أنثى الجوزاء إذا كنت شغوفا بالأزياء، فهي تحب الحديث عن الموضة، كما يجذبها المظهر الجيد ويثير إعجابها.

برج السرطان
مواليد السرطان يعرفون بالحنان والطيبة، يبحثون دائمًا عن الرعاية والتدليل والكثير من الحب، قد يكون من الصعب جدًا جذبهم أو من السهل جدًا؛ لأنهم أشخاص يصعب التعامل معهم بسبب طبيعتهم، يمكنك إقناعهم بإخبارهم مدى اهتمامك بأسرتك؛ لأنه يهمهم ذلك كثيرًا، والطريقة الأخرى لإقناعهم هي الابتسامة الدائمة. إن السرطان أصيل، ولطيف، ورائع، ومنحه بعض الرعاية يمكن أن يساعدك على الاقتراب منه.

برج الأسد
كل ما يحتاجه مولود الأسد هو الاهتمام والكثير من التقدير، لن يكون من الصعب عليك جذبه؛ إذ يمكنك جذبه إليك بمجرد منحه الكثير من الاهتمام، هذا سيجعله يعتقد أنك تفكر فيه، وأنك مدرك له وسيكون راضيا عنك تماما، حاول أن تجعله سعيدا من خلال مدحه، كما أن تقديرك له سيجعله يفكر فيك دائما.

برج العذراء
من الصعب إثارة إعجاب برج العذراء، تحتاج إلى أن تكون شخصا مثاليا أو على الأقل تحاول التظاهر بأنك الشخص المثالي، بصرف النظر عن كونك ذلك، تحتاج إلى مغازلته لجذب انتباهه، لذا، حاول بشكل مباشر أو غير مباشر أن تغازله.

برج الميزان
يعرف مولود الميزان بالحب والرومانسية والسلام، كما يحب التعامل بشكل عفوي، هناك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لجذبه إليك، يجب عليك أولاً أن تبين له أنك شخص سهل، يمكنه التكيف مع كل المواقف، إذا استطعت التأقلم مع الوضع المتغير، فسوف تنال إعجابه.

كما أن الأشخاص العفويين والمحبين هم المفضلون لدى أصحاب برج الميزان، حاول أن تكون واحدًا منهم إذا كنت ترغب في جذبهم نحوك، اقض مزيدًا من الوقت معهم وحاول الانخراط معهم في الأنشطة التي يحبونها.

برج العقرب
يعرف مولود العقرب بسحره، كما يمكن للناس التعرف عليه وسط الحشود، ولكن كيف يمكن إقناع أو جذب هذا البرج المعقد، يعاني برج العقرب من مشكلة الثقة ولا يكاد يسمح لأي شخص بالاقتراب منه، حتى إذا كنت قادرًا على كسر هذا الجليد والاقتراب منه، لإثبات مشاعرك له، تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد، كما تحتاج إلى الانتباه إلى القليل من الأشياء التي يقولوها. وبعد بذل الكثير من الوقت والجهد، قد تنجح في جذبه.

برج الجدي
إذا تمكنت من مراقبة صفات الجدي والتصرف بالطريقة ذاتها التي يتصرف بها، أمامه، فلن يستغرق الأمر وقتًا لتقترب منه، إنه كائن صبور ويحتاج إلى إظهار نفس مقدار المشاعر له.

نصيحة بسيطة، إذا كنت ترغب في جذب الجدي، كن مرآة انعكاسه، وتأكد من أنك قادر على كسب ثقته، إذا تمكنت من مراقبته ستجذبه إليك بلا شك.

برج الدلو
أصحاب برج الدلو، أشخاص لا يمكن التنبؤ بخطواتهم التالية؛ لذا، سيكون من الصعب معرفة ما يفضلونه وما لا يفضلونه، ولكن يمكنك بذل الكثير من الجهد، فقط كن منفتحًا معهم، دعهم يعرفون أنك حالم وبسيط وحر، إنهم يقدرون كل الإيماءات الصغيرة التي يقوم بها الناس من أجلهم، إنهم يهتمون كثيرًا بالمجتمع ومشاكله ويمكنك القيام ببعض الأنشطة الاجتماعية؛ لأنها يمكن أن تساعدك على جذبهم إليك.

برج الحوت
مولود الحوت معروف بطبيعته الحساسة، فهو أكثر الشخصيات العاطفية والرومانسية في الأبراج كلها وسيكون من السهل جدا الوصول لقلبه، ولكن كيف تجذب برج الحوت؟، اشترِ له شيئًا ذا معنى، سواء أكان كتابًا أو شيئًا صنعته يداك؛ لأنه يقدر ذلك، استفد بشكل خاص من الأشياء والصفات التي تعرفها عنه. وقد يساعدك هذا على جعله يفكر بك باستمرار.

المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات