الشريط الأخباري

في حيفا...حراك "طالعات " يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 09/06/2020 20:22 , التعديل الأخير 09/06/2020 20:22
في حيفا...حراك

شارك العشرات من مواطني ونساء وصبايا المجتمع العربي في اسرائيل، اليوم في وقفة احتجاجية في حيفا ضد الاعدامات الميدانية، والإحتلال.

ونظّمت الوقفة في ساحة الأسير في حيفا بدعوة من حراك "طالعات" النسوي.

وكان من بين المشاركين في الوقفة: المحامية سهير اسعد من حراك "طالعات"، عوض عبد الفتاح وعضو المكتب السياسي للتجمع، مراد حداد وشخصيّات اضافية.

ورفع المتظاهرون، الشعارات التي كتب عليها عبارات ضد الشرطة وسلوكها الاجرامي والتعسفي.

ودعا المحتجّون، مؤسسات المجتمع المدني والأهلي كافة، الى رفض الاعدامات التي تقوم بها الشرطة. وندّد المتظاهرون، بسهولة الضغط على الزناد عندما يدور الحديث عن التعامل مع مواطن عربي.

واندرجت هذه الوقفة ضمن سلسلة من الوقفات التي جابت يافا، القدس، حيفا ومدن اخرى بتنظيم من نفس الجهة للتأكيد على رفض الاعدامات الميدانية.

تواجد شرطيّ مكثف 

وتواجدت قوات مكثّفة من لواء الشاطئ في الشرطة وذلك استعدادًا لأي طارئ.وطوقت الشرطة، المتظاهرين ومنعتهم من السير او اغلاق الشارع، خلافًا لما حصل في المظاهرة التي نظّمت الثلاثاء المنصرم في ذات المكان.

يذكر ان الغضب يخيم على الجماهير العربيّة في اعقاب مقتل مصطفى يونس، اياد حلّاق وعشرات الاشخاص الذين قتلوا على يد الشرطة في السنوات الأخيرة.

في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة في حيفا...حراك طالعات  يصرخ ضد الاعدامات الميدانية للشرطة

أضف تعليق

التعليقات