الشريط الأخباري

أبراج تتمتيّز بتواصل عاطفي قوي مع الآخرين.. تعرفوا اليها

موقع بكرا
نشر بـ 12/06/2020 12:00 , التعديل الأخير 12/06/2020 12:00
أبراج تتمتيّز بتواصل عاطفي قوي مع الآخرين.. تعرفوا اليها

يتسّم بعض الأشخاص بتواصل عاطفي قوي مع الآخرين. وعلى الرغم من أن هذه السمة مميزة وإيجابية، إلا أنها في بعض الأحيان قد تسبب ضغطًا عاطفيًا على أصحابها وتزيد من توترهم، ومن خلال مجلة بينك فيلا، تعرفوا الى أكثر الأبراج تعاطفًا مع الآخرين:


برج الحوت
حساس للغاية ومن أكثر الأبراج تعاطفًا مع الآخرين، فالحوت لا يستطيع منع نفسه من الاهتمام بمشاعر الآخرين والتعامل معها بصدق؛ إذ إنه دائمًا ما يعرف متى يشعر الأشخاص من حوله بالألم حتى دون الإفصاح عن ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، كثيرًا ما يتعامل برج الحوت مع الأمر بشكل شخصي حتى أنه لا يتردد في تقديم أي تضحيات من أجل مد يد العون.

برج السرطان
إلى جانب كونه مراعيًا للغاية للآخرين، يعتير برج السرطان من بين أكثر الأبراج تعاطفًا مع الآخرين؛ إذ يتميز بقدرة عالية على رصد مشاعر غيره جنبًا إلى جنب مع تأثره بمن حوله من الأشخاص.

برج العقرب
في حين قد يبدو العقرب قاسيًا أحيانًا، إلا أن ذلك المظهر الخارجي يخفي في الحقيقة طبيعة حساسة وعاطفية جدًا؛ إذ يتميز بقوة الملاحظة وبحدس قوي لا يخيب، كما يمكنه رصد مختلف ما يشعر به الآخرون دون حتى أي كلام أو توضيح، ويتميز بقدرته الكبيرة على تفهم مشاعرهم ومساعدتهم في التعامل معها.
ولأن العقرب يكون على دراية كبيرة بكيفية الشعور بالألم والأذى، فكثيرًا ما يضع حواجز لحماية قلبه.

برج العذراء
على غرار العقرب، يعد العذراء واحدًا من أكثر الأبراج تعاطفًا مع الآخرين؛ لأنه يتميز بحدس قوي وطبيعة تحليلية جنبًا إلى جنب مع ملاحظته للتفاصيل البسيطة التي قد يوفوّتها الآخرون، ودائمًا ما تساعده طبيعته المتعاطفة في تحقيق التوازن والانسجام في العلاقات.

برج الميزان
دبلوماسية واجتماعية برج الميزان وتميزه بحضور جذاب تجعله واحدًا من أكثر الأبراج التي تتعاطف مع غيرها، حيث يتمكن من تفهم مشاعر الآخرين وفهم وجهة نظرهم مهما كانت مختلفة بالنسبة إليه.
المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات