الشريط الأخباري

5 حالات كورونا جديدة في كفر ياسيف واغلاق روضة أطفال

نشر بـ 26/06/2020 14:30 , التعديل الأخير 26/06/2020 14:30
5 حالات كورونا جديدة في كفر ياسيف واغلاق روضة أطفال

أعلن اليوم عن إصابة 5 اشخاص بالكورونا من كفر ياسيف.

وفي بيان لرئيس المجلس المحلي، شادي شويري، جاء: الأخوات والإخوة
الكفارسة الكرام،
تحديث في موضوع الكورونا
وردت إلينا معلومات مؤكدة من وزارة الصحة أن هناك 5 حالات أخرى من الإصابة بالكورونا تم تأكيدها اليوم في كفرياسيف وذلك بالإضافة إلى 4 حالات تم تأكيدها سابقًا.
إحدى الحالات التي تم تأكيدها اليوم هي لتلميذة في روضة خاصة تواجد فيها 12 طالبًا آخرين وقد تم إغلاق الروضة بأمر من وزارة الصحة والتلاميذ موجودون في عزل صحي منزلي وتجرى لهم الفحوصات اللازمة.
بالإضافة إلى ذلك فإن حالتين إضافيتين قد تم الإعلان عنهما وهما لطالبين من خارج البلدة يتعلمان في المدرسة الإعدادية والثانوية في كفرياسيف.
وحسب تعليمات وزارة الصحة فإن طلاب الصف التاسع "أ" والعاشر "هـ" الذين كانوا في احتكاك مباشر مع المصابين قد أرسلوا جميعًا إلى العزل الصحي المنزلي حتى 2.7.2020 بالإضافة إلى معلمي هذه الصفوف وتجرى لهم الفحوصات الطبية اللازمة.
ولذلك فإن عدد حالات الكورونا المؤكدة من بلدنا هي 9 حالات كلها في حالة صحية جيدة نتمنى لهم الصحة والسلامة والعافية.
مجلسكم المحلي يتابع كافة التطورات والإجراءات الواجب اتخاذها بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة المعارف ونناشدكم مجددًا بالالتزام بتعليمات السلامة: التباعد الاجتماعي، الكمامة وغسل اليدين باستمرار.
ملاحظة: لا يمكنني حسب القانون نشر الأسماء إلا بموافقة أصحابها ولم أحصل عليها بعد ... أؤكد أن وزارة الصحة في اتصال مباشر مع المصابين حاملي الفيروس ومع الأشخاص الذين كانوا معهم باتصال مباشر لاتخاذ الإجراءات الوقائية والاحتياطية.

أضف تعليق

التعليقات