الشريط الأخباري

وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 27/06/2020 22:45 , التعديل الأخير 27/06/2020 22:45
وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة

شارك العشرات من المواطنين اليهود، اليوم، في وقفات احتجاجية متفرّقة ضد بنيامين نتنياهو وسياسة حكومته بالتعاطي مع ازمة فيروس كورونا.

واقيمت الوقفات في مدينة حيفا على مفارق مختلفة ومنها المفرق الذي يصل بين مطعم ماكسيم ومنطقة الشواطئ.

ورفع المتظاهرون، الشعارات المندّدة بالحكومة وبتعاملها باستعلاء مع المواطن الاسرائيلي والمصالح التجارية المستقلة والصغيرة.

الحقوق 

وطالب المتظاهرون، اعطاءهم حقوقهم من قبل الحكومة واصحاب القرار لترميم ما خلفته ازمة فيروس كورونا في مجال العمل والبطالة.

وهتف المشاركون بالوقفة، عبارات مثل "رئيس الحكومة مجرم"، "المواطن ليس درجة ثانية" وعبارات اخرى.

وتندرج هذه الوقفات ضمن سلسلة من النشاطات التي نظّمت اليوم في ارجاء اسرائيل للتنديد بسياسة تعاطي نتنياهو وحكومته مع البطالة التي سببتها ازمة الكورونا.

يذكر ان حيفا ستشهد المزيد من الوقفات وذلك بعد اسبوع لذات الغرض.

وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة وقفة احتجاجية ضدّ سياسة نتنياهو بالتعاطي مع البطالة

أضف تعليق

التعليقات