الشريط الأخباري

مبادرة لرفع الوعي لاستعمال الكمامات في المجتمع العربي

موقع بكرا
نشر بـ 29/06/2020 07:44 , التعديل الأخير 29/06/2020 07:44
مبادرة لرفع الوعي لاستعمال الكمامات في المجتمع العربي

بمبادرة جمعية تطوير صحة المجتمع العربي ومجلس كفر كنا المحلي جابت شوارع كفر كنا مجموعة من الأطباء ومطوري الصحة وقيادة المجلس المحلي فيس كفر كنا من بينهم د. مجد عواودة مدير قسم الصحة في مجلس كفر كنا المحلي لتوزيع الكمامات ونشر التوعية وحث الجمهور العام على المواظبة على استعمال الكمامة في الحيّز العام. حيث زارت المجموعة عدد من المحلات التجارية والمطاعم لشرح كيفية الوقاية من الكورونا وتوزيع الكمامات. هذا وقد لاقت هذه الخطوة التشجيع والتقدير من سكان البلدة والعابرين فيها على ان يتم تعميم هذه التجربة على كافة مناطق المجتمع العربي.

وفي هذا السياق قال بروفيسور بشارة بشارات : "نعمل على تعميم هذا التجربة على بلدات اخرى من أجل رفع الوعي للحفاظ على صحتنا جميعاً ومن هنا أدعو الاطباء، والسلطات المحلية والمهتمين في الشؤون الصحية أخذ دورهم الريادي والقيادي في محاربة تفشي وباء الكورونا في المجتمع العربي والعمل على اجراء فعاليات مشابه"
 

مبادرة لرفع الوعي لاستعمال الكمامات في المجتمع العربي مبادرة لرفع الوعي لاستعمال الكمامات في المجتمع العربي مبادرة لرفع الوعي لاستعمال الكمامات في المجتمع العربي مبادرة لرفع الوعي لاستعمال الكمامات في المجتمع العربي

أضف تعليق

التعليقات