الشريط الأخباري

أبراج الأزواج الأكثر رومانسية

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 05/07/2020 09:41 , التعديل الأخير 05/07/2020 09:41
أبراج الأزواج الأكثر رومانسية
Wikimedia Commons


إن أول خطوة يتوجب على الشريكة القيام بها، أن تكون هي رومانسية في البداية، حيث يتوجب على المرأة القيام ببعض الأمور الرومانسية لزوجها، مع العلم بأن الرجال لا يقدرون مثل هذه الأمور مقارنة بالنساء. نقدّم لك أبراج تشتهر بأنها رومانسية:

الحمل: حنون وعاطفي
أول الأبراج الذي يقع تحت تأثير النار، شغوف وعاطفي، ولكنه يظهر أيضاً حناناً كبيراً ورومانسية، ويكرس حياته تماماً لشريكه حين يكون عاشقاً. لهذا يعتبر أحد الأبراج الأكثر رومانسية. إغراء مولود برج الحمل ليس أمراً سهلا دائماً بسبب شخصيته ومزاجه، ولكن حين تتمكنين من ذلك، سيكرّس نفسه لكِ تماماً.


السرطان:حساس رومانسي
من بين جميع الأبراج، لا شك أن السرطان هو الأكثر حساسية. وهو برج مائي، وحساسيته تلك تجعله الأكثر رومانسية من بين الأبراج، حيث يكرس نفسه بالكامل لشريكه ليعيشا أجمل المشاعر معاً. مواليد برج السرطان مرتبكين جداً بعواطفهم ولا يصعب عليهم التعبير عنها والقول لشركائهم كم يحبونهم. مع ذلك، إغرائهم ليس بالأمر السهل، إلا إذا كنتِ رومانسية فهذا يسهل الأمور.

الأسد: شغوف مغامر
من الأبراج النارية الأخرى البارزة في مجال الرومانسية هو برج الأسد، على الرغم أن الشغف مناسباً دائماً لكل حركاته ومغامراته. بالنسبة له، الحب يرتبط ارتباطا وثيقا بالشغف، ومع الأسد يمكنك الاستفادة من علاقة مليئة بالمفاجآت، فهذا البرج لا يحتمل الروتين. ومن أجل إغواءه عليك أن تثبتي أنك صبورة وتظهري قيمتك، لأنه لا يرضى بأي شخص.

القوس:عاشق غير مخلص
الأبراج النارية كلها أبراج رومانسية، منها القوس الذي يتمتع بشغف قوي ورومانسية يظهرها بوضوح حين يكون عاشقا. ولكن حين يفقد الاهتمام تجاه شخص ما، ينهار كل شيء وبذلك يبرر القوس مكانه بين الأبراج غير المخلصة.
لإغواء مولود برج القوس، يجب أن تظهري له أنك على قدم المساواة معه وأن لديك، بالطبع، عاطفة قوية نحوه.


الحوت: الأكثر رومانسية
برج الحوت هو أحد الأبراج الأكثر رومانسية. هذا الحالم الذي لا يمل يحب التفاصيل والعلاقات المليئة بالحنان والإخلاص. فهو برج عاطفي وحساس يحب المشاعر ويكرس نفسه بكل ذرة من أحاسيسه لكل علاقاته، عن طريق إظهار إخلاصه وحبه الكبير الذي لا يفتر. علاوة على ذلك، سر إغواء برج الحوت يكمن في حقيقة إعطائه الكثير من الحنان، لأنه حساس جداً.

المصدر: سيدتي 

أضف تعليق

التعليقات