الشريط الأخباري

افتتاح محطة لفحص كورونا في بلدة كفر قرع واقبال ضعيف ‎

معتصم مصاروة، موقع بُـكرا
نشر بـ 08/07/2020 15:30 , التعديل الأخير 08/07/2020 15:30
افتتاح محطة لفحص كورونا في بلدة كفر قرع واقبال ضعيف ‎



افتتحت عيادة صندوق المرضى “مكابي” في بلدة كفر قرع اليوم الأربعاء، محطة متنقلة لإجراء فحوصات للكشف عن فيروس كورونا، لمواطنين من كفر قرع والمنطقة.

ويشير مراسلنا أنه حتى اللحظة تم إجراء 50 فحصاً في المحطة، وتستمر الفحوصات حتى الساعة الخامسة.

وفي حديث لمراسلنا مع السيدة انعام جندار مديرة اللواء قالت: " نظرًا لانتشار وباء كورونا الذي فرض علينا تحدّيات كبيرة وصعبة للحفاظ على سلامة مؤمّنينا، أقامت "مكابي" مجمّعات صحية خاصة في البلدات العربيّة لإجراء فحوصات تشخيص وباء كورونا وإتاحتها لهم".

اما دكتور ادريس زحالقة مدير عيادة "مكابي" قال لمراسلنا" حفاظًا على الصحّة النفسية والجسديّة لمؤمّني "مكابي " في كفر قرع وخصوصاً بعد ارتفاع عدد الاصابات بفايروس في مجتمعنا العربي من كفر قرع وباقة الغربية وبلدات اخرى.

وتابع: " بدءًا من اليوم سيتم إجراء الفحوصات لمؤمّني "مكابي" الذين يعانون من أعراض وباء كورونا: حمّى وسعال أو ضيق في التنفّس.
واخيرً اناشد كل مجتمعنا العربي الالتزام بتعليمات وزارة الصحة من لبس الكمامة، والحفاظ على البعد الاجتماعي.

افتتاح محطة لفحص كورونا في بلدة كفر قرع واقبال ضعيف ‎ افتتاح محطة لفحص كورونا في بلدة كفر قرع واقبال ضعيف ‎ افتتاح محطة لفحص كورونا في بلدة كفر قرع واقبال ضعيف ‎ افتتاح محطة لفحص كورونا في بلدة كفر قرع واقبال ضعيف ‎ افتتاح محطة لفحص كورونا في بلدة كفر قرع واقبال ضعيف ‎ افتتاح محطة لفحص كورونا في بلدة كفر قرع واقبال ضعيف ‎

أضف تعليق

التعليقات