"جائحة الكورونا لم تستطيع منع الطواقم الفنية من أبناء البلد الواحد من اصدار العمل الفني "يسلملي هالقد" على الرغم من إقامة خضر حداد في ولاية تكساس والشاعر تميم أبو دقش في رهط، الا ان تعاونهم تم من خلال وسائل التواصل المختلفة".

أصدر الفنان الحيفاوي خضر حداد، المقيم في الولايات المتحدة اغنية "يسلملي هالقد" على الرغم من جائحة الكورونا التي تجتاح البلاد والولايات المتحدة، ما لم يمنع الطواقم الفنية المختلفة وأبناء الوطن الواحد من لقاء بعضهم البعض من خلال وسائل التواصل المختلفة.
تعتبر اغنية "يسلملي هالقد" باكورة التعاون الذي يجمع الفنان خضر حداد مع الشاعر الغنائي تميم ابو دقش الذي حظيت اغنياته بشهرة كبيرة في العالم العربي.
كان من المقرر تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب في عدة مناطق بالعالم كما يقول الفنان الحيفاوي خضر حداد:" هذا العمل خرج الى حيز النور رغم انني حيفاوي مقيم في الولايات المتحدة بينما تميم أبو دقش مقيم في النقب الى اننا لم نلتقي ولا مرة بسبب جائحة الكورونا كذلك جميع الطاقم الفنية تعاملوا معا من خلال وسائل الاتصال، فالملحن محمد البرفت في المانيا، واليكس داوود المنتج الفني من بيروت، اني سعيد جدا بالتعاون مع تميم احد ابرز الشعراء الغنائيين وامل ان تحظى الاغنية بالنجاح المطلوب رغم اننا لم نصورها على طريقة الفيديو كليب "
الشاعر تميم أبو دقش ابن مدينة رهط يقول حول هذا التعاون الفني:" هذا التعاون مميز وانا سعيد بالتعامل مع خضر لأول مرة وامل ان نلتقي عما قريب في البلاد للعمل سويا على مشاريع إضافية".
هذا ومن المتوقع ان يزور الفنان خضر حداد البلاد عما قريب لإصدار المزيد من الاعمال الفنية حيث ينهي بالقول:" هذا هو حلمي بعد سنوات من الغربة، انا اتي الى البلاد وأصدر كل اعمالي الفنية من هنا لأطلاقها لكل محبي الموسيقى العربية في العالم لأنه لدينا مواهب وطاقات في البلاد بأعلى المستويات سواء من حيث الكتاب والملحنين".
يذكر ان الفنان خضر حداد لاقى اهتماما كبيرا وحظيت اغانيه لنجاحات كبيرة ع مستوى العالم وخاصة اغنيته السابقة "لما تفل الام" بمناسبة عيد الام، وتجديده الى أغاني عربية شهيرة كأغنية "لما راح الصبر" التي لاقت نجاح كبيرا في الإذاعات المصرية عدا عن النجاحات ونسب المشاهدة العالية التي حظيت بها مجموعة اغانيه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]