الشريط الأخباري

عاملون في مجال الاعراس يتحدثون لبكرا:تضررنا ،ولكن علينا ان نلتزم بتعليمات الوزارة حتى لا يكون هناك اغلاق ثالث

ريهام يوسف عثاملة - موقع بكرا
نشر بـ 10/07/2020 21:33 , التعديل الأخير 10/07/2020 21:33
عاملون في مجال الاعراس يتحدثون لبكرا:تضررنا ،ولكن علينا ان نلتزم بتعليمات الوزارة حتى لا يكون هناك اغلاق ثالث

في مقابلة خاصة ضمن مشروع يقوم عليه موقع "بكرا" بالتعاون مع وزارة الصحة لنشر التوعية بما يتعلق بالتقيد بتعليمات وزارة الصحة تحدث مع الطباخ نزار عبد القادر يعمل في مجال الاعراس الذي طالب المواطنين بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة حتى نمر هذه المرحلة بسلام وقال: تضررنا كثيرا بسبب الاغلاق ومنع الاعراس، عملنا جميعنا توقف كل من يعمل في هذا المجال، والامر صعب جدا للأسف، ونعيش حاليا نفس الازمة الأولى التي عشناها قبل أشهر، ولكن بالرغم من ذلك علينا المحافظة على تعليمات وزارة الصحة حتى نعبر هذه الازمة.

 تعويض ضئيل جدا لا يكفي

وقال: توجهنا للجهات المختصة للحصول على تعويض، وما حصلنا عليه تعويض ضئيل جدا لا يكفي، وحتى المخالفات التي كانت الشرطة تجمعها بسبب عدم ارتداء الكمامات ولكن نحمد الله فقد مررنا المرحلة السباقة ونتمنى ان نتخطى أيضا هذه المرحلة بشكل أسرع وبأمان، لأنه في المرحلة الأولى لم يكن هناك عمل. الان قدمنا الأوراق للتأمين ونتمنى ان نحصل على تعويضات.
نبيل حكيم صاحب ستوديو حكيم بدوره قال ل "بكرا": تضررنا بالتأكيد ولكننا لا نظهر ذلك، اليوم حتى يتم تحضير للعرس يتطلب وقت، وهم المتضررون الاساسيون ولكن نحن أيضا ساءت ظروفنا ولكن علينا ان نتحمل قدر الإمكان وهذه المرة الأولى التي تحصل معي امر مشابه منذ ثلاثين عاما ولكن علينا الصبر وان نتقيد بالتعليمات.

تقصير من الجهات الحكومية

وتابع: هناك تقصير من الجهات الحكومية بما يتعلق بالتعويضات، حيث ان المبالغ التي حصلنا عليها ضئيلة جدا، وقد تظاهرنا وقمنا بخطوات احتجاجية بمرافقة فنانين وجهات اهرى أيضا لكن الامر لم يتحسن ولم تتم الاستجابة لمطالبنا.
واختتم قائلا: للأسف السبب في انتشار الفايروس مجددا هو عدم الالتزام خصوصا في الاعراس وعلينا الالتزام بتعليمات وارشادات وزارة الصحة.
اما خالد زعبي يعمل في مجال الاعراس والدي جي قال بدوره لبكرا: اليوم وصلنا الى مرحلة اننا نتابع العرسان في نفس اليوم لفحص اذا ما كان العرس ما زال قائما اليوم لا نستطيع ان نحصل على الدفعة الأولى من أصحاب العرس، والوضع الموجود حاليا مدمر الى حد بعيد، لو التزمت الناس بالقواعد ما كنا وصلنا الى هذه المرحلة، الأمور ضبابية والعرسان لا يعرفون ما الذي ممكن القيام به، خصوصا من قاموا بالتجهيز للعرس.
 

عاملون في مجال الاعراس يتحدثون لبكرا:تضررنا ،ولكن علينا ان نلتزم بتعليمات الوزارة حتى لا يكون هناك اغلاق ثالث عاملون في مجال الاعراس يتحدثون لبكرا:تضررنا ،ولكن علينا ان نلتزم بتعليمات الوزارة حتى لا يكون هناك اغلاق ثالث عاملون في مجال الاعراس يتحدثون لبكرا:تضررنا ،ولكن علينا ان نلتزم بتعليمات الوزارة حتى لا يكون هناك اغلاق ثالث

أضف تعليق

التعليقات