يحب الكثير من الأشخاص الغوص في عالم الخيال، وذلك من خلال السفر عبر أفلامٍ رائعة تكسر قليلاً من رتابة الواقع في ظلّ تفشي فيروس "كورونا". ونشر موقع "إنسايدر" الأمريكي لائحة بأفضل أفلام الخيال العلمي التي تُبث على شبكة "نتفليكس"، وهي:

About Time

هو فيلم خيال علمي رومانسي، من بطولة رايتشل مكآدمز، ويتناول حياة تيم، الشاب الذي يعرف مؤخراً أن رجال عائلته يملكون القدرة على السفر عبر الزمن وتغيير حياتهم. ولذلك يقرر السفر عبر الزمن لكسب قلب فتاة أحلامه.

Mary and the Witch's Flower

هو فيلم أنيميشن خيال علمي، يدور حول ماري، فتاة عادية تقطف زهرة ذات قوى خارقة تمكنها من السفر إلى جامعة إندور، حيث تدرس السحر، إلا أن مدرسيها يملكون نوايا شريرة.

Pan's Labyrinth

هو فيلم خيال علمي ورعب، يدور حول أوفيليا التي تلتقي بوحش أسطوري يخبرها أنها تمتلك مصيراً خارقاً وستصبح ملكة العالم السفلي، ولكن عليها أولاً أن تنفذ 3 مهام صعبة.

Groundhog Day

هو فيلم خيال علمي كوميدي رومانسي، من بطولة بيل موراي، ويدور حول مذيع طقس تلفزيوني يوكل بمهمة تغطية طقوس يوم جراوندهوج، إلا أن ظروف غير مفهومة تقوده إلى عيش نفس اليوم مراراً وتكراراً.

Mary Poppins Returns

هو فيلم خيال علمي موسيقي من بطولة ميريل ستريب وإيميلي بلانت، وتدور أحداثه عام 1930 في لندن، حول مايكل بانكس وأبنائه الثلاثة الذين يحصلون على بعض المساعدة بعد رحيل الأم، من قبل مربية الأبناء الساحرة ماري بوبينس.

Bleach

هو فيلم خيال علمي ياباني، يدور حول أرواح معذبة وشريرة تجتاح الأرض، ويقع على عاتق حاصد الأرواح مهمة إعادتهم من حيث جاءوا، ويقوم بدور حاصد الأرواح طالب ومراهق ياباني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]