لائحة اتهام: مشتبه من الطيبة يقوم بالاعتداء على اخر بعد ان وردت لديه شكوك حول علاقة تربط الضحية وخطبيته. الشرطة تلقي القبض على المشتبه والنيابة تقدم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

تلقى مركز الشرطة يوم 03.07.2020 بلاغ حول اعتداء مشتبه البالغ 21 من سكان الطيبة عام على احد سكان قلنسوة, من خلال الفحص الاولي تبين ان هناك علاقة بين الاثنين وانهم تواجدوا برفقة اخرين على شاطئ كيساريا هناك اندلع نزاع بين الاثنين في اعقاب شكوك وردت لدى المشتبه حول علاقة بين الضحية وخطيبة المشتبه. خلال النقاش هدد المشتبه الضحية بقولة: "سأقوم بطعنك لترى من انا" وذلك عندما كان ثمل.

كما وتبين انه في وقت لاحق وصل المشتبه برفقة مشتبهان اخران الى بيت الضحية وقام الاخران بالامساك بيدي الضحية في الوقت الذان امسكا في اليد الاخرة سكين واداة اخرى وعندها قام المشتبه بطعن الضحية 8 مرات بواسطة مفك مما اسفر عن اصابته بجروح في منطقة البطن والصدر ونقل على اثرها لتلقي العلاج الطبي.

هذا وقال المشتبه للضحية "سأعود اليك واخلص عليك".

مع تلقي البلاغ شرع افراد الشرطة بالتحقيق والقاء القبض على المشتبه في يوم الحادث, هذا ومددت محكمة الصلح في بيتاح تيكفا توقيف المشتبه من حين الى اخر حتى قدمت هذا الاسبوع النيابة لائحة اتهام تنسب له اصابة اخر في الوقت الذي كان المشتبه مسلح مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]