كثيرا ما نشعر تجاه بعض الأشخص أنهم ولدوا فقط ليكونوا مشهورين ، فهم معرفون وناجحون في جميع مراحلهم العمرية بداية من انضمامهم إلى المدرسة وصولا إلى العمل ، فهم يحملون الكثير من جينات النجومية والنجاح ، التى من السهل أن نلمحها لدى الكثيرين منهم ، ويكون لدى البعض تساؤلات حول ذلك .

الحقيقة أن بعض الأبراج الفلكية تحمل بالفعل علامات النجومية والشهرة فهي تضفي على أصحابها بعض البريق الذي لا يمكن تفسيره ، أو تلك الطبيعة الإبداعية التي تتدفق منك ولا تجف أبدًا.

برج الحمل
إذا شعر برج الحمل أنه من المفترض أن يكون مشهورًا ، فلن ينتظر أن يقوم شخص آخر بمنحه الفرصة ، فبرج الحمل لديه إرادة قوية واستباقية ، وغالبًا ما يجعل مصيره بيده ، إنهم لا يخافون من العمل الشاق أو احتمال الفشل ، وهذا هو السبب في أنهم قادرون دائمًا على التغلب على العقبات في رحلتهم نحو النجاح.

كما أن مولود برج الحمل لا يخشى التغيير وقادر على التكيف عند الضرورة ، فهم لا يحتاجون إلى النصائح فهم يعرفون جيدا التخطيط للنجاح ، لذلك إذا كان بحياتك شخص من مواليد برج الحمل لا تقلل من شأنه أبدا.


برج العذراء
مواليد برج العذراء هم قادة طبيعيون وصناع قرار ويجذبون الانتباه بسهولة ، فهم قادرون على تسخير كامل طاقتهم لتحقيق شىء مثير ، فمفتاح قوة برج العذراء هو أن الجميع ينتظرون رؤية ما سيحدث من جانبه فهو مثير للإهتمام ، ليصبح الناس حريصون دائما على متابعته ومعرفة المزيد عنه.

برج القوس
بغض النظر عن مسار الأحداث أو المسار الوظيفي الذي يقودك إلى الشهرة ، هناك شيء واحد مؤكد أن مولود برج القوس يرحب بالمجهول ، ويحب الاستمتاع بالمغامرة ، وبتقدير جميع التقلبات والانعطافات لتزدهر مرة أخرى ، وهذا هو السبب الذي يجعل القوس يميل إلى أن يصبح شخصا مشهورا.

كما أن القوس له القدرة على تحمل الانتقادات والتعامل معها خاصة تلك التى تأتى من الجمهور ، ويستخدم تلك الطاقة السلبية لتغذية عمله.

برج الحوت
برج الحوت قادر على زراعة الشهرة منذ الظهور الأول ، فهو غالبا ما يحمل جينات فنان ، فالفن هو الأقرب لروحهم ، فهذا البرج لديه طريقة طبيعية لعمل اتصال هادف مع الآخرين ، ويمكنه أن يظهر ضعيفا إلا أنه رغم ذلك قادر على حماية أفكاره ومشاعره الخاصة.

يرفض محاولات تزييف جوهره الحقيقي ، وربما يكون ذلك سببا في قدرته على زراعة الشهرة في المقام الأول.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]