في صباح الأحد ، وصل إلى مكاتب مفعال هبايس الفائز الكبير بمبلغ 4.5 مليون شيكل " في سحب "الدابل لوتو" الذي أقيم في 7 يوليو 2020.


الفائز هو رجل في الخمسينات من عمره ومستقل في مجال التصميم ، جاء إلى مقر مفعال هبايس وخلافا للعديد من الفائزين ، بدا باردا للغاية ردا على الفوز. وقال إنه يملأ نموذج اللوتو أسبوعيا بشكل منتظم: "ليس لدي طريقة أو أرقام محظوظة خاصة أقوم بتعبئتها. أحيانًا أختار ملء أرقام عشوائية وأحيانًا أقوم بتعبئة لوتومات "على الإطلاق. يبدو أنه في بعض الأحيان لا يتعين عليك التشديد على طريقة واحدة ، لأنني فزت بالفعل بمبالغ "صغيرة" بقيمة 15،000 شيكل مرتين من قبل ، قال الفائز بابتسامة.

قال الفائز أيضًا إنه يراجع النماذج مرة شهريًا ، وأنه غالبًا ما كان يتسلى بالفكرة - كيف سيكون رد فعله عندما يفوز يومًا ما. على الرغم من جميع السيناريوهات التي لديه ، قال الفائز أن فعل الفوز أثار ردًا مختلفًا عما كان متوقعًا: "اعتقدت دائمًا أنه عندما أفوز سيكون رد فعلي غاية في التأثر مصحوبا ببضعة أيام من محاولة الاسترخاء ، ولكن لدهشتي ، على الرغم من أنني كنت سعيدًا بالطبع ، كنت باردا نسبيًا وليس لدي أي تفسير لذلك ".


قبل النهاية تقريبًا، شارك الفائز من التجارب السابقة في الأشهر الأخيرة: لا أريد الخوض في التفاصيل ولكن في الأشهر الأخيرة شعرت بحرب اقتصادية من أجل البقاء. "لحسن الحظ ، كان لدي عدد من المشاريع الأخرى التي لم يتم إلغاؤها ، ولكن كان هناك بالفعل قلق حقيقي بشأن ما سيحدث قريبًا وكيف سندبر أمورنا."


في الختام ، قال الفائز الأكثر ممن قابلناهم: "لقد اتخذت أنا وزوجتي قرارًا بإنهاء المشكنتا على منزلنا وشراء شقة أخرى، والتي ستكون بمثابة مرساة لنا ولعائلتنا. وسيتم استخدام بقية الأموال" كصندوق طوارئ "عند الحاجة. في بعض الأحيان لإعطاء الحظ فرصة "


تقول السيدة دافنا نعيم شاول ، نائب رئيس التسويق والمبيعات والإعلان في مفعال هبايس: "أنا سعيدة بفوز كبير لعائلة أخرى في إسرائيل ، ستتمكن من فتح صفحة جديدة ومثيرة في حياتها وتنفيذ العديد من الخطط لجميع أفراد الأسرة".




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]