حصلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على مجموعة نادرة من الصور والرسائل النادرة التي تتعلق بالنجمة الهوليوودية "أنجيلينا جولي" لم تُر من قبل، إذ كشفت عن تمرّدها أثناء مُراهقتها قبل أن تُصبح ممثلة أيقونية.

وتمكن رؤية بطلة فيلم Maleficent في سن الـ 14 في الصور وهي تحتسي المشروبات الروحية مع الأصدقاء وتتناول البيتزا وتسترخي على السرير، بل وتلتقط الصور أمام إحدى المقابر. أمّا في الرسائل والبطاقات البريدية التي أرسلتها لأصدقائها المقربين في سنوات مراهقتها، فقد كتبت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، عن صُداع ما بعد الكحول الذي كان يصيبها، والرجال الذين انجذبت إليهم، وعلاقتها المختلة مع عائلتها.

والتقى المصدر، الذي قدم الصور والرسائل النادرة لصحيفة "ديلي ميل" بشرط عدم الكشف عن هويته، بأنجيلينا جولي لأول مرة عندما ارتادا مدرسة "إل روديو المتوسطة" في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وأصبحا صديقين مقرّبين، ووصف جولي بأنها "غريبة الأطوار وجميلة'' مع اهتمامها بالجانب السوداوي من الحياة.

وأضاف المصدر بأن أنجيلينا الصغيرة كانت طفلة جامحة تتناول الكحول وتدخن الحشيش في سن المراهقة المبكرة، وفي نفس الوقت كانت دائمًا سخية تقرض الأصدقاء المال في الكثير من الأحيان وتعطي للمشردين.



المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]