عمم الحركة الإسلامية في رهط بيانا أكدت من خلاله استنكارها وادانتها إلى وجود مزرعة للمخدرات في إحدى المدارس. ولم يوضح البيان عن أي مدرسة يدور الحديث إلا أنه جاء فيه: أهلنا في رهط العزّة؛ لطالما عودتمونا على حرصكم وغيرتكم على مؤسساتنا الدينية ، التعليمية، التربوية، الثقافية والجماهيرية، ودافعتم عنها بكل ما أوتيتم من قوة ، أخلاقية ، سياسية ، وجماهيرية، والحركة الإسلامية في رهط إذ تعتز بهذا المجتمع الشهم الحضاري، لتستنكر قيام ثلة قليلة بزراعة أشتال مخدرة في حرم إحدى المدارس ، ساعية خائبة الفأل لتقويض القيم التي تربينا عليها، مستغلة مؤسساتنا لمآرب دنيوية زائلة دخيلة، وتؤكد على الآتي:

أولاً : ان هذه المحاولة ستتحطم على صخرة اصرار الأهل بالمحافظة على القيم التي ترعرعوا عليها.
ثانياً : الحركة الإسلامية تطالب هؤلاء العابثين بمؤسساتنا الكفّ عن هذه الإعتداءات ، ورفع أيديهم عن مؤسساتنا المختلفة، وتدعوهم الى العودة الى حضن مجتمعهم، مستغفرين وتائبين الى ربهم سبحانه وتعالى.
ثالثاً: ندعو المسؤولين في بلدية رهط، بفعل كل ما يمكن فعله، للوصول الى هؤلاء العابثين بمؤسساتنا، والضرب على أيديهم بيد من حديد، ليكونوا عبرة حتى لا يتجرأ غيرهم لفعل ما فعلوه!
رابعاً: الحركة الإسلامية تطالب الشرطة بأخذ دورها لمحاسبة المعتدين والعابثين، وتقديمهم للعدالة، وتحذر من أي تهاون في سبيل ذلك، لأنها حينها ستكون متواطئة معهم، الأمر الذي نرفضة وسنرفضة على الدوام!

حفظ الله اهلنا ، شبابنا ومؤسساتنا من كل سوء، وألهمهم سبيل الرشاد!

تقبلوا احترامنا
الحركة الإسلامية | رهط

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]