استقبل رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري نقيب المحامين الفلسطينيين الأستاذ جواد عبيدات، والذي زار الجامعة للاطلاع على سير امتحان مزاولة مهنة المحاماة والذي نظمته النقابة في حرم الجامعة.

ورحب الأستاذ الدكتور ابوزهري بالحضور، وقدم شرحا تفصيليا عن تأسيس الجامعة ونشأتها، مشيرا الى ان الجامعة استحدثت العديد من البرامج الاكاديمية في درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، ابرز هذه البرامج الطب البشري، مؤكدا على أهمية التعاون مع المؤسسات الوطنية والنقابات.
من جهته، اعرب نقيب المحامين الأستاذ جواد عبيدات عن اعجابه الكبير بالجامعة العربية الامريكية وما وصلت اليه من تطور اكاديمي وعمراني، مشيدا بالتعاون بين الجامعة والنقابة، موجها شكره للجامعة على استضافتها الامتحان في حرمها في جنين.
وأشار الى ان 905 محاميا متدربا تقدم الى امتحان مزاولة المهنة، راقب على الامتحان 150 محاميا، موضحا ان سبب اختيار الجامعة لتنظيم هذا الامتحان لعدة أسباب ابرزها، توفير الجامعة كل التسهيلات وإجراءات السلامة العامة والوقاية في ظل انتشار وباء كورونا، وتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، بالإضافة الى تعريف المحامين القادمين من اقطاب مختلفة من المحافظات الفلسطينية بمحافظة جنين وخاصة الجامعة العربية الامريكية.
تلا الاستقبال جولة على القاعات الدراسية التي أجريت فيها امتحان مزاولة مهنة المحاماة والتي سارت بطريقة سلسلة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]