الشريط الأخباري

جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية!

موقع بكرا
نشر بـ 27/08/2020 13:55 , التعديل الأخير 27/08/2020 13:55
جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية!


زار وفد من وزارة الصحة ومركز الكورونا في اسرائيل برئاسة ايمن سيف مسؤول الكورونا في المجتمع العربي وبروفيسور جامزو رئيس المركز بلدية الناصرة لبحث طريقة محاربة الفايروس في المدينة.

علي سلام رئيس بلدية الناصرة قال في كلمته: نمر بفترة صعبة جدا، كل الاعمال مغلقة، نعاني وندفع الثمن ولكن ما يخيفني انني اردت ان ترى الحقيقة، غير واضح بالنسبة لي كيف التصرف فترة الكورونا ولكن اعتقد انها مرحلة يجب التعامل معها ولكن طلبنا ان يكون هناك تسهيلات مع الاعمال، بدل ان تقام الاعراس في الساحات لذلك يجب ان نفتتح القاعات، المطاعم ايضا غير واضح ما العدد الذي يجب ان يكون في المطاعم، انا بتواصل مع الشرطة والجبهة الداخلية، ما يخيفني انني اسمع ارقام في الصحافة غير صحيحة ولكن العدد لا يصل اكثر من ١٠٠ حالة في الناصرة لاننا نواظب ونحافظ على علاقتنا مع الجهات المختصة ونتابع المواطنين. لا نستطيع ان نوقف العمل، علينا ان نستمر من اجل اقتصادنا حتى نخرج من الازمة.

البروفيسور جامزو قال بدوره: الالتزام بتعليمات وزارة الصحة يجعلنا نعود الى حياتنا اسرع، خلال تجوالي في شارع توفيق زياد معظم المواطنين بدون كمامات، لذلك فان الحالات ترتفع احاول ان اجد حلا لمسألة الاعراس ولا اجد ولا للمصالح غير اغلاقها في الوقت الحالي لان الناس لا تلتزم.

 

وقبل ذلك قام جامزو بجولة في مستشفيات الناصرة، حيث اطلع على الاقسام المخصصة للكورونا، وتحدث عن اهمية التزام الطواقم الطبية مؤكدًا على أن كل الطواقم الطبية في كل مستشفيات البلاد عليها أن تلزم بالتعليمات بشكل مضاعف، وأن لا تشارك في الأعراس والمناسبات.

جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية! جامزو يزور بلدية الناصرة: باعتقادي يجب اغلاق المصالح التجارية!

أضف تعليق

التعليقات